يومية سياسية مستقلة
بيروت / °15

نبيل بدر من دار الفتوى : نمد يدنا الى كل من يؤيد انتماء لبنان العربي

Thursday, May 19, 2022 1:48:22 PM

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى النائب المنتخب نبيل بدر الذي قال بعد اللقاء "تشرفنا بلقاء سماحته الذي نعتبره مرجعيتنا الوطنية والدينية بامتياز، وتم التداول في شؤون لبنان لا سيما العاصمة بيروت، من كافة النواحي السياسية والاقتصادية والحياتية والخدماتية.

وتابع: "زيارتنا لسماحته لأخذ بركاته وإرشاداته التي ستكون غنى لنا ومصباحا نستنير به لاجتياز ظلمات المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان في بداية مشوارنا البرلماني.
واطلعناه على برنامج عملنا لتحقيق ما وعدنا به أهل بيروت الذين أعطونا ثقتهم لتمثليهم في الندوة البرلمانية، وهذا لا يطبق إلا بتضافر جهود كل النواب الفائزين، ووضعناه بجو المبادرة التي قمنا فيها مع النواب الفائزين الذين يشاركونا الهوى السياسي والانتماء العربي للنهوض بلبنان وخدمة أهله".

أضاف: وقت الكلام انتهى واليوم فعل وإنجاز بسواعد أبناء الوطن جميعا، التنافس مشروع لخدمة شعبنا الذي عانى ويعاني، واجبنا الوطني يقتضي منا تقديم أفضل ما يمكن لمعالجة التراكمات، التي حلت علينا بسبب سوء الإدارة وعدم تنفيذ روح القوانين ،التي لو طبقت لما وصل بنا الأمر الى ما وصلنا اليه".

وتابع "نحن مع ضرورة تطبيق اتفاق الطائف بحذافيره، حتى نعيد الثقة العربية بلبنان وكذلك الدولية، لا مفر من التواصل العربي والدولي في سبيل مساعدة لبنان للخروج من أزماته، ولا يسعنا في هذا المجال إلا أن نكون على علاقات وطيدة مع الأشقاء العرب والدول الصديقة".

وختم "من منبر دار الفتوى نمد يدنا الى كل من يؤيد انتماء لبنان العربي، على أسس وركائز وطنية سليمة، تحافظ على هويته العربية وتعيد الثقة به ليعود منارة الشرق".

 

مقالات مشابهة

النواب نبيل بدر جيمي جبور وفيصل الصايغ في مقابلة تلفزيونية لقناة الحرة ضمن برنامج المشهد اللبناني

البزري عرض مع مدير "مؤسسة العثمان" للمساعدة في تأمين الكهرباء لبعض الآبار

الاستشارات في يومها الأوّل.. تمنّيات "والله يساعد ميقاتي"

كم بلغ حجم التداول على "صيرفة" اليوم؟

كم بلغ حجم التداول على "صيرفة" اليوم؟

التأليف في محطة الاستشارات غير الملزمة...تسهيل وتعاون ولكن‏ ‏"الجمهورية القوية" و"التغييريون" لن يشاركوا والحزب يؤيد تعديل الحكومة‏

أوضاع المخيمات في لقاء ابراهيم وهنية

"التربية": من حاول الغش وضع في غرفة منفردة ومن يخرج من الإمتحانات يصبح منقطعاً عنها