يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

أيوب تزور مولوي.. وبشرى بشأن عائدات الخلوي

Friday, April 26, 2024 8:52:24 AM

زارت عضو تكتل الجمهورية القوية النائبة غادة أيوب وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي رافقها وفد من اتحاد بلديات صيدا الزهراني ضم رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع، رؤساء بلديات البرامية جورج سعد، الغازية حسن غدار، حارة صيدا احمد الجبيلي وطنبوريت خالد صوما حيث جرى عرض لمواضيع إنمائية في المنطقة.
وثمن الوفد جهود الوزير مولوي في إنهاء ملف تلزيم مناقصة جمع ونقل النفايات في مدينة صيدا واتحاد بلدياتها بكل شفافية وتوقيعه قرار تسديد مستحقات الشركة الفائزة بالمناقصة بعد ان سلكت المناقصة طريقها القانوني إلى ديوان المحاسبة الذي وافق عليها متمنيا عليه اقرارها في جلسة مجلس الوزراء نهار الجمعة ليتم اعطاء الإذن بمباشرة العمل للشركة الفائزة في اقرب وقت ممكن.
كما شدد الوزير مولوي من جهته على اهمية التعاون والتكاتف لما فيه المصلحة العامة مثمناً جهود النائبة أيوب في هذا المجال ومؤكداً انه بالرغم من كل الظروف الاستثنائية التي تمرّ بها البلاد نصرّ على تطبيق القوانين وبخاصة في ملف النفايات وهكذا نجحنا جميعا في حماية المال العام والحفاظ عليه.
بدورها شكرت النائبة أيوب لوزير الداخلية وقوفه دائما إلى جانب اهالي منطقة صيدا والزهراني واتحاد بلدياتها وجهوده في سبيل تطبيق القانون وحسن ادارة المال العام.
كما تم البحث في موضوع الوجود السوري الشرعي وغير الشرعي في نطاق الاتحاد وضرورة اتخاذ كافة التدابير لتطبيق تعاميم وزير الداخلية والقوانين النافذة وكيفية تفعيل دور الشرطة البلدية وغيرها من الشؤون الانمائية.
كما زفّ وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي للنائبة غادة أيوب والوفد البلدي المرافق بشرى توقيع قرار توزيع عائدات الخلوي على كل اتحاد البلديات والبلديات لوضعه قيد التنفيذ.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

ميقاتي: الذين انتقدوا هبة المليار اساؤوا فهمها وتفسيرها

كنعان للحكومة: لرفض الهبة الاوروبية اذا كانت تتعارض مع مصلحة لبنان العليا ولا تحدد جدولا زمنياً لعودة النازحين

العدوان الاسرائيلي يُخرج منشآت نبع الطاسة من الخدمة.. والخسائر تتجاوز الــ600 ألف دولار

عناية عز الدين: طلبنا من مقدِّمي خدمات الإنترنت وضع ضوابط للمواقع التي تشكّل خطرًا على الأطفال

إيهاب حمادة: للتعاطي بحكمة مع ملف النزوح السوري

توقيف شخص تاسع في قضية "التيك توكرز"... وهذه مهمته!

وقفة حداد وصمت للاعلام المحلي والعالمي في الجنوب تكريما لشهداء الصحافة

قائد الجيش استقبل ستريدا جعجع على رأس وفد.. وبحث بتداعيات النزوح السوري