يومية سياسية مستقلة
بيروت / °17

وقفة لاهالي شهداء المرفأ... والكشف عن وثائق خطيرة تظهر تقصير المعنيين بمهامهم

Thursday, November 25, 2021 1:27:14 PM

نفذ اهالي شهداء المرفأ وقفة تضامنية دعما للقاضي طارق البيطار أمام قصر العدل. وطالب الاهالي بتحقيق العدالة لابنائهم حاملين صور اعضاء الهيئة العليا لمحكمة التمييز.

وتلا الاهالي بيانًا جاء فيه :" بعد مرور اشهر من تضييع للوقت لم نرى امامنا سوى شربكة قضائية فاضحة خارجة عن اطار الملف الاساسي الذي يجب ان يكون من اولوية عمل القضاة، ونقول لمن وقف بوجه التحقيق لقد ارتكبتم جريمة أخرى بحقنا وحق شهدائنا ولن يرحمكم التاريخ، ووعدنا بأننا لن نيأس وسنستمر بالمطالبة بالحقيقة والعدالة كما نطالب المعنيين بالقيام بواجباتهم الوظيفية وتنفيذ كل مذكرات التوقيف دون مماطلة".

وتابع البيان:" نريد معرفة الحقيقة وللقضاء نقول لا تلطخوا يديكم بهذه الجريمة".

بدوره، قال وليام نون: "نحن هنا اليوم لنقوم بالضغط على محكمة التمييز ولمطالبتها بإنجاز طلبات الردّ بأسرع وقت ممكن والتي كانت تصدر بيومين ونعتبر أن ما قاله امين عام حزب الله حسن نصرالله "القضاء إسم الله نشيط" كان بمثابة تهديد مباشر للقضاء".

وكشف عن وثائق تدين المسؤولين اللبنانيين وتفضح تزويرهم، قائلا: "الوثائق التي نعرضها الآن تؤكد أن الجيش اللبناني في 20 تموز تبلغ بخطورة النيترات مثله مثل رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة ومثل مدعي عام التمييز وجميعهم قصّروا في مهامهم والعميد فواز لا يزال يقدم معطيات مزورة للتحقيق وللقضاء."

 

مقالات مشابهة

ريفي يسائل باسيل.. والسبب؟

بو صعب: لا خلاف مع باسيل ولن اكون مع فريق ضد "التيار"

قرداحي يستقيل غدا دعما لمبادرة ماكرون.. و"المردة" يبحث عن بديل

ما حقيقة لقاء مسؤول من "حزب الله" بوفد من صندوق النقد؟

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 02/12/2021

جريح باطلاق نار في التبانة.. واشكال فردي ورشقات نارية في باب الرمل

نزولا عند طلب الفرنسيين.. هل يعلن قرداحي استقالته غدا؟

طرابلس تجتاحها السرقات والجرائم الفردية.. وحملات ضد المخدرات