يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

بيروت.. المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا لعام 2021

Saturday, January 23, 2021 6:09:12 PM

في بيان لها اعلنت مؤسسة مخزومي وهي الشريك والممثل الرسمي للشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية في لبنان عن اختيار مدينة عربية لطالما أحبها العالم . هي مدينة "بيروت" .. العاصمة اللبنانية ، لتكون " المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا لعام 2021م " .
وقد جاء هذا الإختيار لرغبة من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لبناء شراكات مثمرة مع الجهات الحكومية والخاصة والمجتمعية في المجتمع البيروتي، والتعاون معهم ، لتعزيز ممارسات المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة حيث سيتم تحقيق شراكة مع محافظة بيروت ،ممثلة ب المحافظ القاضي مروان عبود عن الجهات الحكومية الرسمية ، ومؤسسة مخزومي الممثل الرسمي للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بجمهورية لبنان، كممثل للجهات غير الحكومية آملين أن يكون هذا العام يحمل في طياته انجازات يعود أثرها على بناء نموذج للتطبيقات المستدامة في مدينة بيروت.
وقد جاء هذا الإعلان عن ( بيروت ..المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا لعام ٢٠٢١م) بالشراكة مع مكتب محافظ بيروت ومؤسسة مخزومي ضمن فعاليات( الملتقى التاسع لشركاء الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية) الذي عقد يوم السبت الموافق ٢٣ يناير ٢٠٢١م ، وبمناسبة تنظيم فعاليات #الملتقى_التاسع_لشركاء_الشبكة_الإقليمية_للمسؤولية_الاجتماعية٢٠٢١م، وتدشين الرسمي لكتاب #الشخصيات_العربية_الأكثر_تأثيرا_في_مجال_المسؤولية_المجتمعية لعام ٢٠٢٠م، بإشراف #الشبكة_الإقليمية_للمسؤولية_الاجتماعية وحيث تم اختيار سعادة النائب المهندس فؤاد مخزومي ضمن الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

زفاف يتحوّل إلى مأساة... إليكم ما حصل!

خصوصيتكم في خطر.. احذروا الإستخدام العشوائي لتطبيقات المواعدة!

دراسة جديدة تُفجر مفاجأة.. مدن الصين تغرق تحت الأرض!

وفاة المخرج الفرنسي الشهير لوران كانتيه

اختتام مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة في حفل لتوزيع الجوائز

"جبران طرزي" فنان لبناني هندسي تجريدي يتألق عالميا

"Color Joy" تضيف جمالاً ساحرًا إلى روتين العناية بالشعر والبشرة

اختتام مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة في حفل لتوزيع الجوائز