يومية سياسية مستقلة
بيروت / °23

اعتصام لمخاتير طرابلس احتجاجاً على فقدان الطوابع

Thursday, November 24, 2022 12:58:34 PM

نفذ عدد من مخاتير طرابلس اعتصاما امام مكتب محافظ الشمال احتجاجاً على فقدان الطوابع واحتكار البعض لها وبيعها بأسعار مرتفعة في السوق السوداء، مطالبين بملاحقة المحتكرين.

رئيس رابطة مختاري طرابلس فتحي حمزة وفي كلمة له باسم المعتصمين اسف "لغياب نواب طرابلس عن المطالبة بحقوق المخاتير خصوصا بعد ارتفاع اسعار الطوابع في السوق والذي تجاوز ١٠٠الف والمواطن هو من يدفع الثمن"، و طالب رئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب نبيه بري ووزيري المالية والداخلية في حكومة تصريف الاعمال والجهات المعنية بـ"التدخل لحل هذه الازمة نظرا لما يتكبده المواطن من عناء، خصوصاً في ما يتعلق بمعاملات القيود والوثائق ومعاملات الطلاق والزواج"، واكد ان "الهدف من تحرك المخاتير رفع الصوت عالياً ليصل الى وزارة الداخلية والمسؤولين لتأمين الطوابع لتسهيل معاملات المواطنين".

رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد ألقى كلمة اشار فيها الى أن "تحرك مخاتير طرابلس محق فهم يعانون ولا يحصلون على الطوابع متمنيا ان يقر وزير الداخلية ابن طرابلس قرارا يعطي المخاتير الأفضلية وفق مطلب سيرفعونه له عاجلا".

ودعا الأجهزة الرقابية الى "النظر في المخالفات وفي بيع الطوابع في السوق السوداء بأسعار عجائبية "، داعيا محافظ الشمال الى "التيقظ ومعالجة الخلل حيث يوجد".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

معوض عن قضية تفجير المرفأ: ما يحصل عمل ممنهج لتعطيل التحقيق

بعد اشكال وإطلاق النار بين شبان من النبعة وسن الفيل.. الجيش يضبط الوضع

توقيف سوريين في بر الياس أقدما على قتل مواطنهما صدما

غريو: توقيع إتفاقيتي الإستكشاف والإنتاج مرحلة مهمة جديدة

ما حقيقة خبر إقفال محطات البنزين غدًا؟

لا تحرك أو إضراب للإتحاد العمالي غدا

فضيحة كبرى في العاقبية.. كاميرا داخل غرفة لـ"تبديل الملابس"!

مدّعي عام التمييز العاجز عن التمييز