يومية سياسية مستقلة
بيروت / °21

الحزب الديمقراطي: كل الدعم لمقاومة الشعب الفلسطيني

Tuesday, August 9, 2022 5:40:19 PM

رأى "الحزب الديمقراطي الشعبي" أن "اغتيال العدو الصهيوني للقائد في كتائب شهداء الاقصى في نابلس الشهيد ابراهيم النابلسي ورفيقيه يكرس الدم الفلسطيني المُراق وحدة الميدان من القدس و48 الى جنين والخليل الى غزة واليوم نابلس وسط صمود اسطوري يسطره الشعب الفلسطيني المقاتل".

وزف في بيان "الشهداء المقاومين الابطال الثلاثة"، معتبرا ان "الوفاء لدمائهم يكون بالتمسك بمقولة ابن جبل النار التي سجلها بين زخات الرصاص، وهو على وشك استشهاده "لا تتركوا البندقية"، صرخة بطل محاصر أبى ان يسلم للاحتلال، داعيا لدوام الاشتباك مع جنود العدو ومستعمريه حتى التحرير".



اضاف: "هي وصية بعهدة فصائل المقاومة في كتائب شهداء الاقصى وسرايا القدس وكتائب ابو علي مصطفى وكتائب المقاومة الوطنية وكتائب القسام وسائر فصائل المقاومة، فالعدو الصهيوني يعتبر كل الشعب الفلسطيني بمقاوميه ومدنييه وكباره وصغاره ونسائه ورجاله أعداء واهدافا، وعلى مقاومتنا التعامل مع الاحتلال باللغة التي تردعه وتوجعه، عمليات عسكرية وانتفاضة شعبية شاملة".



وإذ لفت إلى أن "استشهاد الابطال الثلاثة حافز جديد للتمسك بالمقاومة وتأكيد للكلمات المدوية لوالدة الشهيد ووالده في وداعه على وقع الرصاص"، أكد ان "لا التسويات ولا الوساطات ترقى لتضحيات شعب فلسطين، وحدها المقاومة الشعبية المسلحة طريق تحرير فلسطين من بحرها الى نهرها الى سمائها".



وختم: "كل الدعم لمقاومة الشعب الفلسطيني من شعوبنا الحرة، ولن ندع العدو الاسرائيلي يستفرد بأوطاننا ساحة اثر ساحة، وها نحن في مقاومة لبنان نتأهب لملاقاة مقاومة فلسطين، انتزاعا لحقوق شعبينا اللبناني والفلسطيني، وشعوبنا العربية، بسيادتهم على الارض والبحر والجو وعلى ثرواتهم النفطية والغازية والطبيعية".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

المزيد من الجرائم.. وآخر ضحاياها الشاب كريم طه ابن بلدة ميس الجبل!

الشامي: لن أقبل أنّ يُحوّر النواب كلامي ولم أقل شطب ٦٠ مليار من ودائع اللبنانيين

بعد فرار موقوف.. مستشفى تعنايل: لا علاقة لنا بالحادثة

القعقور تسأل عن خسائر منصة صيرفة

"نرجوا منكم"... شانتال سركيس تُحمّل جميع النواب المسؤولية!

الجميّل بحث مع كاول في التطوّرات

هكذا علق الخازن على مشهد السيول!

نتائج وتوصيات دراسة تقييم التنمية الاقتصادية في اتحاد بلديات الفيحاء خلال ورشة عمل لبرنامجي UN-HABITAT و UNDP