يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

“صنع في لبنان” لاول مرة في اكسبو 2020 الاستثمار في الصناعات المتنوعة وتوفيرفرص ربحية

Monday, February 21, 2022 8:15:28 AM


تعزيزا لشعار صنع في لبنان نظمت سيدر اوكسيجين- لبنان CEDAR OXYGEN LEBANON بالتعاون مع جمعية الصناعيين اللبنانيين وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في لبنان و Antwork اكبر لقاء ترويجي تفاعلي لـ "صنع في لبنان" للتواصل مع الصناعيين اللبنانيين واستكشاف فرص العمل على المستوى العالمي لتعزيز الصناعة والتجارة من والى لبنان عبر عرض الفرص الصناعية الحالية في لبنان واليات التمويل اضافة الى مناقشة التعاون مع صناعيين دوليين وعربا ابدوا اهتماما بالمشاركة في اعمال هذا اللقاء حيث اقيم الحدث في جناح لبنان في معرض إكسبو 2020 في دبي.
وقد حضر المؤتمر رجال اعمال من دولة الامارات العربية المتحدة والكويت وصربيا والبوسنة ومالطا وروسيا وبمشاركة نائب حاكم مصرف لبنان ألكسندر موراديان وأكثر من 15صناعيا لبنانيا.
وقد قدم للحدث الرئيس التنفيذي لمجموعة سيدر اوكسيجين انطوني جبور وكارول ميلان عن جمعية الصناعيين والملحق في السفارة اللبنانية دان كلود حوري الذي أكد سعي الخارجية اللبنانية وبعثاتها الى لاستقطاب الاستثمارات الى لبنان خاصة القطاعات المجزية والتي تقوم على التكنولوجيا الحديثة. كما قدم الصناعيون أبرز منتجاتهم الغذائية والصناعية ووطرق التوليف والتوضيب الحديثة وناقش كل منهم فرص الاستثمار المتاحة في علاماتهم التجارية وشرح لفرص الاستثمار في الصناعة في لبنان عموما اضافة الى الحوافز والدعم المالي والتمويل الذي يوفره صندوق سيدر اوكسيجين لإطلاق الصناعات والمشاريع الجديدة.
وقد عرضت سيدر اوكسيجين اليات الحصول على الدعم المالي وتمويل المشروعات الصناعية بهدف تنمية القطاع تلبية حاجات اللبنانيين وتقديم منتج عالي المستوى والتصنيع وهو ما كان محل اهتمام وتقدير رجال الاعمال من الدول العربية والاجنبية.
وهدفت هذه المبادرة إلى استعراض المستوى الفني والانتاجي العالي الجودة الذي باتت عليه الصناعة في لبنان وتسليط الضوء على االتطور التكنولوجي والنوعي ما يزيد من قدرة التنافسية للصناعة اللبنانية على الساحة العالمية.
كذلك عرضت سيدر اوكسيجين مجموعة من شهادات الحاصلين على التمويل لاطلاق صناعاتهم المحلية وفق أفضل الاسس التمويلية.

وسيدر اوكسيجين تضم مجموعة مستثمرين لبنانيين خصصوا الصناعة اللبنانية بتمويلات كبيرة لإعادة إطلاق هذا القطاع وتعزيز مساهمته في الدخل القومي اللبناني.

اشارة الى ان مجموعة سيدر أوكسجين قد تأسست في عام 2020 كمبادرة خاصة ومستقلة لمعالجة الصعوبات الاجتماعية والاقتصادية الملحة للمصنعين اللبنانيين وتقدم المجموعة قروض تمويل التجارة وتسهيلات للإنفاق الرأسمالي والقروض لشراء وتوفير تقنيات الطاقة المتجددة للصناعيين اللبنانيين المؤهلين وتركز جهودها على تحقيق أقصى تأثير اجتماعي إيجابي.





يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

افتتاح أكاديمية الياس الرحباني في جامعة البلمند

أهم 6 عبارات يجب تجنبها خلال مقابلات العمل

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

منغوليا تدفن 7 ملايين "رأس ماشية"

ميتا تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي المحسّن Meta AI في منصاتها

بعد أزمة تعليق الرحلات... ياسمينا زيتون تصل إلى دبي: ماذا تُحضر مع منظمة "Miss World"؟

اول دولة في العالم تبدأ بتغيير لون الاسفلت للازرق

افتتاح منتدى Beauty and Wellbeing Forum 2024 مساحة جمال وإبداع وفرصة لحياة افضل لكل اللبنانيين