يومية سياسية مستقلة
بيروت / °12

علاقة المشاهير بالدراجة النارية

Saturday, November 28, 2020

لا شك في أن الدراجة النارية تستهوي العديد من مشاهير العالم وعددا لا بأس به منهم ونتيجة الثراء الفاحش إقتنى عدة دراجات نارية لممارسة هواية الشغف والتحدي ، وهذه لائحة بأسمائهم والأندية والفرق التي إنتموا إليها:
١- نجم هوليود توم كروز الذي يهوى المغامرات كان يقوم بالحركات البهلوانية سواء بالسيارة أو الدراجة النارية وقد أسس رفاق له فريق Midnight Boys Bike Club.
٢-لاعب كرة القدم دايفيد بيكهام David Bekgam هو الآخر من هواة الدراجة النارية ودراجته من طرازTriumph scrambler من أغلى وأسرع الدراجات النارية ، والمفاجأة بأنه يتشارك هوايته تلك غالبا" مع صديقه توم كروز ضمن فريق Midnight Boys Bike Club الذي أسساه معا" ، وإنهما يحاولان ضم اليهما النجمين أورلاندو بلوم و براد بيت .
٣-هنتر تومسون hunter Thomson الصحافي والكاتب الأميركي المشهور إنضم الى أشهر وأوسع نادي للدراجات النارية في العالم " hells angels “ ليكتب عنهم فتشارك معهم لحظات ممتعة لم تخلو من المخاطر كونها من الفرق المصنفة خطرة .
٤-كورت ساتر Kurt sutter ، لا بد وسمعتم عن "Sons Of Anarchy” من العام ٢٠٠٨ حتى العام ٢٠١٤ رافق الممثل والمنتج والكاتب الأميركي الفريق المذكور على دراجته النارية فوجد نفسه في مستنقع من الخارجين عن القانون والمدمنين على المخدرات ولعب الميسر .
٥-سوني بارغر sonny barger ، كعضو في Hells Angels فرع ولاية Arizona لا يتردد الممثل والكاتب من توجيه الانتقاد لدراجة هارلي دافيدسون التي يحلم كثر بإقتناءها ويبدي إمتعاضه من إلزامية قيادتها ضمن الفريق ولولا ذلك لكان قد فضل عليها دراجة من نوع هوندا أو ب أم .
٦-Richard Serrell أو Richie Rich بعيدًا عن غناء الراب الذي أشتهر به إنطلاقا" من كاليفورنيا يهوى الدراجة النارية وهو ضمن فريق East Bay Dragons ، المؤلف من مالكي دراجات هارلي دافيدسون ومن الرجال السود حصرًا في أوكلاند-كاليفورنيا .
٧- جيريمي أيرونز Jeremy irons، الممثل البريطاني الشهير يقول أنني أحب دراجتي وهي من طراز ب أم 1200 gs أكثر من أي شيء في العالم، وهو يستمتع بقيادتها مع فريق Gungenheim motorcycle club الذي ينتمي اليه.
٨-جورج كلوني george clooney ، الحائز على جوائز سينمائية عالمية يعرف بحب للدراجة النارية بعد تعرضه لأكثر من حادث مروري ، وهو يتشارك هوايته مع دراجين في فريقRoyal British Legion Club لكن لم يحسم الجدل ما إذا كان عضوًا فيه أم لا.
٩-توم هاردي Tom Hardy ممثل فيلم MadMax الشهير ، عرف بعشقه للدراجة النارية وهو عضو في فريق Bike shed motorcycle club ، الذي تطور من فريق محلي للدراجات النارية الى تنظيم المهرجانات.
١٠-Nick mason نيك ميسون أحد مؤسسي الفرقة الموسيقية الشهيرة Pink Floyd ، شغفه لا يوصف للسيارات والدراجات النارية فهو عضو ومستثمر أيضا" في Bike Shed Motorcycle Club مع نيك مايسون وقد أشترى هذا العام دراجة طراز suzuki bandit.
١١-ريتشارد هاموند Richard Hammond المقدم التلفزيوني والكاتب والصحافي البريطاني يقود الدراجة النارية منذ أكثر من ٣٠ عامًا ويقتني لا يقل عن الثلاثين دراجة وأسس معرفتك له نادي Crap motorcycle camping club ، وشوهد مرات عديدة مع فرقة Hells Angels.
١٢-دايفيد كو David Allen Coe ، المغني والمؤلف الموسيقي منذ السبيعنات إنضم لأبناء عمه في فريقOutlaws motorcycle Club، فأحضر موسيقاه الى عالم الدراجات النارية فأثر فيه وتأثر منه.
١٣-دايفيد لابراڤا David Labrava الممثل والكاتب والمبدع في الوشم عضو مؤسس لفريقHells Angels .
١٤-شاك زيتو Chuck Zito الملاكم والممثل الاميركي بسبب ولعه بالدراجة النارية وبعد تأسيسه نادي the New Rochelle motorcycle إنضم الى Hells Angels club ، فرع نيويورك nomad chapter وأصبح رئيسًا له.
١٥-Terry the Tramp ربما لن تتسذكروه لكنه المعروف بدوره في فيلم hells angels 69 ، صحيح أنه توفي في العام ١٩٧٠ بسب المخدرات لكنه ما زال يذكر كأسطورة في عالم الدراجات بسبب روحه المرحةوعلاقة الأخوة التي بناها مع الدراجين من كافة الفرق حتى من الخارجين عن القانون الذي بكوا يوم جنازته.

 

مقالات مشابهة

راي باسيل رابعة في جولة القاهرة من كأس العالم للرماية

النخل: لطيّ صفحة إنتخابات اللجنة الأولمبية

جلخ يشكر مهنّئيه ونبذة عن سيرته الذاتية

"شباط" يودّع بطقس متقلّب

زيارة دعم من إتحاد رفع الأثقال

تعادل ما يدفعه 120 ألف شخص.. صحيفة تكشف قيمة الضرائب التي يدفعها ميسي سنويا

سواريز يحطّم رقم رونالدو ويبتعد بالصدارة

"ليلة القبض على الدوري".. مانشستر سيتي يسحق ليفربول