يومية سياسية مستقلة
بيروت / °31

مجموعة غراي ماكنزي تتوسّع في مجال التسوق أونلاين من خلال الاستحواذ على NokNok

Wednesday, July 10, 2024 12:47:34 PM

في إطار إستراتيجيتها التوسعية، وقّعت مجموعة غراي ماكنزي ريتايل رسمياً اتفاقية للاستحواذ على تطبيق التسوّق أونلاين NokNoK. تم توقيع هذه الاتفاقية التي تشكّل علامة فارقة في استراتيجية مجموعة غراي ماكنزي ريتايل لتعزيز وجودها في مجال التجارة الإلكترونية والدخول إلى قطاعات جديدة في السوق في الربع الأول من عام 2024، كما تؤكّد التزام المجموعة بمواكبة التطور الرقمي والسعي المتواصل لتقديم حلول عملية وسريعة للزبائن.

ترتكز الأهداف الرئيسية لهذا الاستحواذ على تعزيز البصمة الرقمية لمجموعة غراي ماكنزي ريتايل، وتقديم خدمات مبتكرة ومتنوّعة للمستهلكين اللبنانيين، كما تسعى المجموعة من خلال إدراجNokNok ضمن عملياتها إلى الاستفادة من خبرتها في توفير تجربة تسوّق سهلة ومتكاملة لزبائنها عبر الانترنت. بدأت NokNok العمل تحت مظلة مجموعة غراي ماكنزي ريتايل، الشهر الماضي مباشرة بعد الاستحواذ، تشمل خطة التطوير إعادة هيكلة التطبيق بشكل تام وتحديثه بميزات جديدة واضافة مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات.

تعليقاً على هذه الاتفاقية الجديدة، تحدّث رئيس مجموعة غراي ماكنزي ريتايل، حسان عزّ الدين قائلاً: "نرحّب بانضمام NokNok إلى مجموعة غراي ماكنزي، من خلال هذا الاستحواذ الذي يتماشى مع رؤيتنا لقيادة قطاع تجارة التجزئة في لبنان عن طريق اعتماد التحول الرقمي وتوسيع نطاق عملنا. نحن ملتزمون بتقديم خدمات قيّمة، استثنائية وملائمة لزبائننا من خلال الحلول المبتكرة".

لا يعزز استحواذ NokNok مكانة مجموعة غراي ماكنزي ريتايل في قطاع تجارة التجزئة فحسب، بل يبرز التزامها بالابتكار وإرضاء الزبائن اينما وجدوا. من المتوقع أن تساهم هذه الخطوة الاستراتيجية، في نمو الاقتصاد الرقمي في لبنان إلى حدّ كبير وتوفير تجربة لا مثيل لها للمستهلكين.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

دانييلا رحمة وحيدة في شهر العسل بعد غياب ناصيف زيتون... والجمهور: العريس طفش!

مُجددًا… شيرين عبد الوهاب تؤجّل حفلًا لها

العالم الهولندي يطلّ بتوقّع مخيف: زلزال مدمّر

جثمان طفل في نعش فنان مصري... حُرم من الإنجاب طوال حياته

بعد خلعها الحجاب.. ممثلة مصرية شهيرة تستمتع بوقتها في لبنان بإطلالات جريئة! (فيديو)

فيديوهات مروعة: لحظات مؤلمة لأصدقاء قتلوا أصدقائهم عن طريق الخطأ

عمر غدي الرحباني أحيا الليلة الثانية من مهرجانات البترون

"دندنة اللحن".. طريقة تفاعلية جديدة للبحث على "يوتيوب"!