يومية سياسية مستقلة
بيروت / °31

نجوم ريال مدريد يتصدرون قائمة أغلى اللاعبين في كوبا أميركا

Friday, June 21, 2024 8:54:53 PM

كشف موقع "ترانسفير ماركت" (Transfermarkt) الألماني، المتخصص في اقتصاد كرة القدم والقيمة السوقية للاعبين والفرق، عن قائمة أغلى اللاعبين المشاركين في بطولة كوبا أميركا، التي انطقت فجر اليوم الجمعة بمباراة الافتتاح بين الأرجنتين وكندا.

وتصدر نجوم ريال مدريد فينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي ورودريغو قائمة أعلى اللاعبين من حيث القيمة السوقية المشاركين في البطولة.

ونشر الموقع عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، قائمة أغلى 10 لاعبين سيقودون منتخبات بلادهم في البطولة القارية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية.

واعتلى القائمة النجم البرازيلي فينيسيوس (23 عاما) بقيمة بلغت 180 مليون يورو، وخلفه الأوروغواياني فالفيردي (25 عاما) بـ120 مليون يورو، والثالث زميلهما في ريال مدريد البرازيلي رودريغو (23 عاما) بقيمة وصلت إلى 110 ملايين يورو.

وجاء في المركزين الرابع والخامس المهاجمان الأرجنتينيان لاوتارو مارتينيز بقيمة 110 ملايين يورو، وجوليان ألفاريز بقيمة 90 مليون يورو.

وفي المركز السادس جاء لاعب الوسط البرازيلي برونو غيماريش بقيمة 85 مليون يورو، يليه الإكوادوري موسيس كايسيدو بقيمة 75 مليون يورو، ثم زميله في تشلسي لاعب الوسط الأرجنتيني إنزو فيرنانديز بالقيمة ذاتها.

وأكمل القائمة في المركزين التاسع والعاشر بقيمة سوقية بلغت 75 مليون يورو أيضا، نجما ليفربول لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسس ماك أليستر والكولومبي لويس دياز.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

قنيزح بطل المرحلة السادسة والأخيرة من بطولة الدوري اللبناني بالباكغمون

يامال يفوز بجائزة أفضل هدف بيورو 2024

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

خطفت الأنظار في نهائي “يورو 2024”.. من هي أليكس صديقة يامال؟

إحصائيات تؤكد.. رونالدو اللاعب الأسوأ في "يورو 2024"

المنتخب الايراني بطل غرب آسيا لكرة السلة للشباب تحت 18 عاماً

كارثة مدوية... أميركا ليست مستعدة لإستضافة كأس العالم!

الأرجنتينيون يحتفلون بعودة المنتخب المتوّج