يومية سياسية مستقلة
بيروت / °31

لمحبي الرياضة.. "المشهد" تُطلق "المشهد سبورتس"

Friday, June 14, 2024 5:04:19 PM

بهدف تلبية رغبات القارئ العربي المتابع للأخبار الرياضية، أطلقت قناة ومنصة "المشهد" صفحات جديدة مخصّصة حصريًا لكلّ ما يتعلّق بالرياضة والأخبار الرياضيّة. وبات بإمكان عشّاق الرياضة متابعة هذه الصفحات من خلال الاسم المعرّف @almashhadsports على جميع منصات التواصل الاجتماعي.
ويأتي إطلاق الصفحات الجديدة بهدف إيجاد مساحة ووجهة جديدة وشاملة لعشاق الرياضة، للتّواصل والمشاركة والبقاء على اطّلاع بأحدث التطورات الرياضية والبطولات، بعد الإقبال الكبير الذي سجل على المحتوى الرياضيّ المقدم عبر قناة ومنصّة "المشهد" من مختلف متابعي أخبار الرياضة على أنواعها.
بدران: سيكون لكرة القدم الحصّة الأكبر على المنصات

وفي هذا الإطار، أكّد رئيس قسم الديجيتال في قناة ومنصة "المشهد" مارون بدران، أنّ هناك 3 أسباب رئيسة لإطلاق هذه الصفحات، وهي:
• الإقبال الكبير الذي شهدته منصة "المشهد" بحيث تخطّت المليار مشاهدة هذا العام للفيديوهات التي تُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا دليل متابعة.
• التخصّص، فنحن نسعى في عالم "الديجيتال" إلى التخصص لأنّ بعض الأشخاص يفضّلون متابعة أمور معيّنة فقط.
• التوقيت، إذ لم يكن فتح هذه الصفحات في هذا التوقيت ضمن الخطة، لكن هناك أحداث رياضية مهمة هذه الفترة هي الأولمبياد واليورو وكوبا أميركا.
وأوضح بدران أنه "سيكون لكرة القدم الحصّة الأكبر على المنصات بما أنّها الرياضة الأكثر متابعة في العالم العربي، لكن هذا لا يعني أنّها ستكون محصورة بها، وسنُتابع أخبار التنس والفورمولا 1، وحتى بعض الرياضات التي تهم الجمهور مثل "الفوتسال" وكرة السلة. وبالتالي ستكون الأخبار متنوّعة".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

قنيزح بطل المرحلة السادسة والأخيرة من بطولة الدوري اللبناني بالباكغمون

يامال يفوز بجائزة أفضل هدف بيورو 2024

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

خطفت الأنظار في نهائي “يورو 2024”.. من هي أليكس صديقة يامال؟

إحصائيات تؤكد.. رونالدو اللاعب الأسوأ في "يورو 2024"

المنتخب الايراني بطل غرب آسيا لكرة السلة للشباب تحت 18 عاماً

كارثة مدوية... أميركا ليست مستعدة لإستضافة كأس العالم!

الأرجنتينيون يحتفلون بعودة المنتخب المتوّج