يومية سياسية مستقلة
بيروت / °31

الفرنسيون يحذرون مبابي: فينيسيوس سيجعلك "تبكي" بصوت مسموع

Friday, June 14, 2024 3:53:18 PM

بدأت الحرب الكلامية بين المقربين من ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني على خلفية انتقال نجم الأول السابق كيليان مبابي إلى الثاني مطلع الشهر الجاري، إذ قال مقدم تلفزيوني شهير بأن الفائز بكأس العالم 2018 سيبكي بعد أسبوعين فقط.

وانتقل مبابي إلى ريال مدريد مطلع الشهر الجاري كلاعب حر بعد نهاية عقده مع باريس وبعقد يمتد حتى 2029.


وقال سيريل حانونا، مقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية الفرنسي الشهير أن مبابي سيبدأ بالصراخ والبكاء بعد أسبوعين من لعبه المباراة الأولى مع ريال مدريد.

وزاد حانونا: فينيسيوس لاعب لريال مدريد وهناك فرصة كبرى بأن يحقق الكرة الذهبية، ومبابي يريد أن يتطور في مركزه الذي اعتاد عليه، الجناح الأيسر حيث يلعب فينيسيوس. هل تعتقدون أن أنشيلوتي سيحرم فينيسيوس من الكرة الذهبية من أجل مبابي؟ قطعا لا.

وأتبع الإعلامي الفرنسي: سيلعب مبابي في قلب الهجوم وبعد أسبوعين سيبدأ بالبكاء، لذلك سيقوموا بتغيير مركزه إلى الجناح الأيمن بدلا من رودريغو، ولأنه ليس معتادا على المركز سيعود للبكاء مجدداً.

واستمراراً للحرب الدائرة بين الطرفين منذ بداية "قصة مبابي" قبل عامين، رد موقع "ديفينسا سنترال" المهتم بأخبار ريال مدريد على الأحاديث الفرنسية بغضب، إذ قال: هذه القصص ليس جديدة على ريال مدريد، فقد قيل مثل ذلك عن جود بيلنغهام وفينيسيوس العام الماضي وبالنهاية علاقتهما ممتازة للغاية وأسهما بحصول الفريق على ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وختمت: هذه أحاديث تنم عن غيرة، فليس من السهل على الفرنسيين تقبل أن أفضل لاعب في العالم قرر ترك دوريهم وارتداء قميص ريال مدريد.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

قنيزح بطل المرحلة السادسة والأخيرة من بطولة الدوري اللبناني بالباكغمون

يامال يفوز بجائزة أفضل هدف بيورو 2024

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

خطفت الأنظار في نهائي “يورو 2024”.. من هي أليكس صديقة يامال؟

إحصائيات تؤكد.. رونالدو اللاعب الأسوأ في "يورو 2024"

المنتخب الايراني بطل غرب آسيا لكرة السلة للشباب تحت 18 عاماً

كارثة مدوية... أميركا ليست مستعدة لإستضافة كأس العالم!

الأرجنتينيون يحتفلون بعودة المنتخب المتوّج