يومية سياسية مستقلة
بيروت / °31

مستشفى خلف الحبتور- حرار احتفل بيوم التمريض العالمي

Saturday, May 11, 2024 7:24:19 PM

أقام مستشفى خلف الحبتور- حرار، بمناسبة يوم التمريض العالمي، احتفالا تكريمياً على شرف الطواقم التمريضية والإدارية وجميع الاقسام والعاملين في المستشفى، تقديراً لجهودهم وللتضحيات التي يقدمونها في خدمة المريض والمواطن.

بداية النشيد الوطني، فكلمة لرئيسة القسم التمريضي الآنسة انصاف الأسعد قالت فيها: "نلتقي اليوم لاحياء مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً، وهي يوم التمريض العالمي، والذي يتزامن مع الذكرى الثامنة لافتتاح مستشفى خلف الحبتور حرار".

وشكرت "رجل الخير والعطاء الشيخ خلف الحبتور على انشائه هذه المؤسسات الاستشفائية" .

وتابعت: "ان مهنة التمريض من أصعب المهن والأكثر دقة وتعقيداً، لكنها في الوقت نفسه المهنة الأكثر انسانية، فالتمريض هو العمود الفكري للمؤسسات الاستشفائية".

وختمت شاكرة لرئيس مجلس الادارة الدكتور ربيع الصمد والمديرة روعة الاحدب والمسؤولة الادارية الآنسة سوسن موسى ودرين محرز تنظيم ودعم الاحتفال.

الاحدب

وقالت المديرة روعة الاحدب: "في هذا اليوم، اتوجه لكم بالتحية واقدر لكم معنى المعاناة التي تعيشونها بعيدا عن عائلاتكم من اجل خدمة المريض وتقديم الرسالة الانسانية".

العلي

بدوره، شكر المدير الطبي الدكتور شادي العلي كل الأقسام التمريضية وقال: "نحن نحتفل اليوم بيوم التمريض العالمي، وهو بالنسبة الينا يوم سعادة. واليوم بفضلكم وبفضل الأطباء في المستشفى، أصبح المريض يتصل بنا من مختلف المناطق اللبنانية لإجراء عملية في مستشفى خلف الحبتور، وأصبحنا ننجز عمليات الاصعب تعقيداً في المجال الطبي. وكل هذا يعود بفضلكم انتم والطواقم الطبية إلى من له الفضل في الأساس وانشأ هذا المستشفى لرجل الخير الشيخ خلف الحبتور".

الصمد

بدوره، قال رئيس مجلس الإدارة الدكتور ربيع الصمد: "يوم التمريض العالمي يعني لي الكثير، وهو بالنسبة الي يوم عالمي منذ العام ٩٤ حتى اليوم، من العام ٢٠١٥ بدأنا العمل معكم في هذا الصرح الصحي في أمور تجريبية الى ان وصلنا اليوم، حيث افتتحنا العديد من الاقسام الحديثة وبمعدات متطورة، وكل هذا بجهودكم والتعب الذي تقومون به معنا ومع المرضى. كل الشكر وكل التقدير لكم وأوجه لكم التحية في يومكم هذا".

وختم الصمد شاكرا مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان وصندوق الزكاة و الشيخ خلف الحبتور "رجل الخير المعطاء".

وفي الختام، تم تقطيع قالب حلوى والتقاط صورة تذكارية للمناسبة.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

ميزة جديدة في “إنستغرام”

"ما علينا".. جديد النجم مالك منذر على طريقة الفيديو كليب

بالفيديو - هيفاء وهبي تبكي على المسرح.. اليكم السبب!

الصليب الأحمر اللبناني يقيم ورشة عمل لإدارة مخاطر الكوارث في عكار

غبريال عبد النور أنشد في المتحف الوطني

كسرت قواعد المجتمع... سبعينية تتنافس على لقب ملكة جمال تكساس!

محكمة التمييز الكويتية ترفض وقف تنفيذ حكم حبس الفاشينيستا فاطمة المؤمن

ضاعت أفكاره فتحدث عن الغسالات.. الكاميرا تسجل لترامب "موقفا محرجا" (فيديو)