يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

بالفيديو - رونالدو يثير الجدل مجددًا في الدوري السعودي.. هذا ما فعله!

Sunday, April 28, 2024 5:55:50 PM

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، الجدل مجددًا في الملاعب السعودية، عقب فوز فريقه على الخليج بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الناديين أمس السبت لحساب الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي.

وبدا أن رونالدو يعيش حالة من الضغوط الكبيرة في دوري روشن السعودي خلال الوقت الراهن، حيث شوهد "صاروخ ماديرا" يتجاهل بشكل مثير أحد الإداريين في نادي الخليج، حينما حاول الأخير التقاط صورة سيلفي مع النجم البرتغالي الشهير.

وتحدثت وسائل الإعلام في وقت سابق عن العديد من الشائعات حول مستقبل كريستيانو رونالدو تزامنًا مع تعرض النجم البرتغالي لعقوبة ثانية في الدوري السعودي هذا الموسم.

 


وقالت بعض المصادر الصحفية، إن رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا يشعر بحزن شديد بعد إيقافه للمرة الثانية هذا الموسم، الأمر الذي يدفع صاروخ ماديرا للتفكير بشكل جاد في الرحيل صوب وجهة جديدة الصيف المقبل.


وربطت صحف شهيرة، رونالدو بالانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي، حيث يحلم النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام بالحصول على خدماته من أجل تشكيل ثنائية الحلم التي طالما تمناها محبو كرة القدم مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، فيما نفى نادي مونتيري المكسيكي مساعيه للتعاقد مع رونالدو، مؤكدًا أنه لا يملك المال الكافي للحصول على خدمات لاعب بحجم نجم النصر.

 
 
 

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

النجمة يحتفظ يحتفظ بصدارة بطولة كرة القدم بعد فوزه على العهد

برنامج نهائي بطولة كرة السلة بين الرياضي والحكمة

لهذا السبب استقال الحاج من المنتخب

المدرّب جاد الحاج قدّم استقالته من الجهاز الفني

الأنصار هزم الصفاء 2-0 وتصدر جدول الترتيب

بالفيديو - زجاجة تُصيب لاعب تنس على رأسه في نهاية المباراة!

رسميا... مبابي يحسم مستقبله مع سان جرمان!

برج رحال في الصدارة لأسبوع جديد بعد الفوز على كفرمان 3-2