يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

البعريني يتابع مع كركي أوضاع الضمان.. وينوّه

Tuesday, April 16, 2024 1:31:57 PM

عرض مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي محمد كركي في مكتبه اليوم، مع النائب وليد البعريني القضايا العامّة ولاسيّما أوضاع الضمان وأبرز الخطوات التصحيحية والتطويرية التي قام بها المدير العام خصوصاً لناحية تجاوبه السريع مع المراجعات التي وردت إليه في ما خصّ حاجة المضمونين في قضاء عكّار، إلى تأمين مكتب يوفّر خدمة قبض الاشتراكات من مضموني الفئات الخاصّة (مختارين، أطبّاء، مضمونين اختياريين ومتقاعدين).

وصدر بيان إثر اللقاء جاء فيه: "اتّخذ المدير العام القرارات والإجراءات اللازمة للمباشرة بمهام قبض اشتراكات الفئات الخاصّة في هذا المكتب اعتباراً من 1/4/2024، شكر النائب البعريني مدير عام الصندوق على هذه الخطوة مثنياً على جهوده التي تسعى إلى تسهيل السبل لإنجاز معاملات المضمونين لاسيّما الحؤول دون تحميلهم أعباء أكلاف الانتقال والنقل وبخاصّة في ظلّ هذه الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة، لاسيّما وأن مضموني منطقة عكّار كانوا يضطرّون إلى قصد مكاتب إقليميّة بعيدة لسدادها (مكتب طرابلس).

بدوره شكر كركي النائب البعريني على مبادرته الحسنة بتأمين هبة بالمعدّات اللوجستية من طابعات وعددات نقود وغيرها ... الأمر الذي مكّن مكتب حلبا بالمباشرة بخدمة قبض الإشتراكات في الموعد المحدّد.
كذلك توافق الطرفان على السعي من أجل استكمال هذه الخطوة وتوسيعها كي يصبح مكتب حلبا قادراً على قبض جميع أنواع الإشتراكات وتحويله إلى مكتب نموذجي من حيث الخدمة وتلبية حاجات سكّان محافظة عكّار بشكل لائق ومتطوّر".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟

حمية غادر الى الدومينكان لحضور اجتماع ICAO

بشأن استيراد البصل والبطاطا من مصر… بيان من الحاج حسن

مذكرة قيد الإعداد من اتحاد موظفي المصارف لإصلاح القطاع

252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من 2024

البنك الدولي يشير الى نمو متوقع في لبنان: قرارات مصرف لبنان خفّضت التضخم

الذهب يتراجع ‏

مخاطر تنامي اقتصاد "الكاش"... وقرار فاصل ينتظرنا