يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

“شاركس كرياتورز” تغطّي الدورة السابعة لمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة

Monday, April 15, 2024 5:45:56 PM

قامت شركة "شاركس كرياتورز"، وهي وكالة تسويق في لبنان وكندا تتميّز بنهجها المبتكر في تغطية الفعاليات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، برعاية مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة، مما يؤكد التزامها بتعزيز قطاع الفن والترفيه. شاركت Sharks Creators بدور رئيسي في التقاط لحظات "الرد كاربيت" الساحرة، نشر المقابلات مع المشاهير وبعدها الحفل الافتتاحي الذي أقيم في كازينو لبنان يوم الأحد ١٤ أبريل، حيث تم تكريم الفنانة والممثلة المصرية يسرا.

قام فريق الخبراء المتخصص في إنشاء محتوى وسائل التواصل الاجتماعي ومصوري الفيديو والصور، بنشر لحظات المهرجان الساحرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى جذب انتباه ومشاركة واسعين.

نظّم "مجتمع بيروت السينمائي" مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة السابع الذي يمتد لأسبوع، حتى يوم الجمعة ١٩ أبريل ٢٠٢٤. ورئيسة لجنة التحكيم لهذا العام هي الممثلة اللبنانية الموهوبة كارمن لبوس وسيتم تغطية العديد من الفئات خلال المهرجان:
أفلام الرقص، أفلام وثائقية قصيرة وأفلام رسوم متحركة، أفلام خيال قصيرة، أفلام قصيرة لبنانية، أفلام وثائقية طويلة وأفلام خيال طويلة.
كما شارك العديد من الفنانين والممثلين كأعضاء في لجان التحكيم مثل دانييلا رحمة، جورج خباز، بديع أبو شقرا، وغيرهم الكثير.

يعمل "مجتمع بيروت السينمائي" منذ عام ٢٠٠٧ على تقديم السينما كأداة تثقيفية في مجال حقوق الإنسان، وعلى نشر الثقافة اللبنانية من خلال السينما متى وأينما أمكن ذلك. كما يهدف إلى دعم صناعة السينما، من خلال تقديم لبنان كموقع تصوير غني ومتنوع للشركات الدولية وصانعي الأفلام من أجل مساعدتهم على إنتاج سمعي بصري عالي الجودة.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

مقتل ملكة جمال... إليكم تفاصيل الحادثة المروّعة التي حصلت في مركز تجاريّ

فاطمة كشفت المستور.. جديد مدير تحرش بتلميذة في المغرب

فيديو يحبس الأنفاس: سقوط "يوتيوبر" من ارتفاع شاهق!

بالفيديو - سقوط مرعب لطفلين .. ودب يهاجم مدربه خلال عرض سيرك

بعد 22 عاماً.. جزء ثالث من مسلسل الفصول الأربعة!

ميزات جديدة قد تهمّ الكثيرين في "تليغرام"... تعرفوا اليها

"مهرجان الربيع" في جبيل ينطلق بنسخته الثانية

ناصيف زيتون يتعرض للسرقة وهذا ما تم كشفه