يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

مذكرة تفاهم مشتركة دعماً لصحة الإنسان الجسدية والنفسية والحركة في لبنان

Monday, April 15, 2024 9:14:31 AM

انطلاقاً من أهمية ودور السياحة الداخلية في التقليل من الضغوطات النفسية على صحة الانسان، وانطلاقاً من الأهداف المشتركة التي جمعت بين الفريقين، وقّع كل من الممثلين عن منتدى الجمال والصحة الجسدية والنفسية والحركة
Beauty and Wellbeing Forum ممثلاً بالسيدة هنادي داغر والدكتور جاد نعمه ونقابة اصحاب الفنادق في لبنان ممثلة بالنقيب بيار الاشقر، مذكرة تفاهم مشتركة تقضي بالتعاون في شتى المجالات المعنية بصحة الانسان الجسدية والنفسية وحركته.
يأتي توقيع قبيل انطلاق اكبر منتدى من نوعه في 18 نيسان 2024 لغاية 21 ضمناً في الفوروم دي بيروت والذي يضم أكثر من 200 عارض، حيث يدعو زائريه لاستكشاف أحدث الاتجاهات في العناية بجسم الانسان وبصحته النفسية. من المنتجات الحديثة إلى العلاجات المبتكرة، سيتاح للمشاركين الفرصة لاكتشاف طرق جديدة لرفع مستوى جودة الحياة بنمط جديد وتعزيز عافيتهم وصحتهم.
بالإضافة لمشاركة العارضين، سيضم البرنامج عدداً من المحاضرات والناقشات الجماعية الغنية، وجلسات العمل التي تعزز فرص التواصل بين الخبراء واللبنانيين.
نقيب أصحاب الفنادق في لبنان السيد بيار الاشقر اعتبر ان التوقيع يأتي لاستكمال جهود النقابة في مجال تعزيز فكرة الاستجمام والراحة النفسية للنزلاء في عدد كبير من المعالم السياحية الداخلية التي يمكن ان تشكل ملاذاً آمناً للباحثين عن الراحة النفسية واعتبر "إن هذا المنتدى جاء ليؤكد التزامنا بتطوير السياحة الداخلية وسياحة الارياف والسعي الدؤوب للتسويق للبنان بمناخه وبيئته وبحره وجبله" متنمنياً التوفيق للمنتدى ولمنظميه، السيدة هنادي داغر والدكتور جاد نعمه.
اما بالنسبة للمنظمين ، فقد أعربا عن سعادتهمها بانضمام النقابة لحركة الـWellbeing في لبنان هذا المفهوم الحديث الذي من شأنه تغيير حياة الانسان من خلال نظرة جديدة ومتكامله لحياته بمشاكلها وصعابها النفسية والجسدية.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

فيديو يحبس الأنفاس: سقوط "يوتيوبر" من ارتفاع شاهق!

بالفيديو - سقوط مرعب لطفلين .. ودب يهاجم مدربه خلال عرض سيرك

بعد 22 عاماً.. جزء ثالث من مسلسل الفصول الأربعة!

ميزات جديدة قد تهمّ الكثيرين في "تليغرام"... تعرفوا اليها

"مهرجان الربيع" في جبيل ينطلق بنسخته الثانية

ناصيف زيتون يتعرض للسرقة وهذا ما تم كشفه

واتساب تعمل على ميزة مدهشة وتقديم واجهة اتصال جديدة

ما يزال يشكل خطرا.. ثوران بركان روانغ مجددا