يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

بالصور- إطلالة حربية لـ هنا الزاهد… ما القصّة؟

Friday, April 12, 2024 4:31:41 PM

تظهر الممثلة هنا الزاهد في أحد مشاهد فيلمها الجديد “فاصل من اللحظات السعيدة”، الذي بدء عرضه مع حلول عيد الفطر المبارك، بإطلالة حربية مختلفة من تصميم منفّذ الخدع البصرية إسلام أليكس.

وقد تداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من صورة لـ هنا الزاهد  من كواليس تصوير المشهد، حيث إرتدت بنطال مصنوع من الجلد و”تيشرت” لعبة كرة القدم الأميريكة، كما تميّزت اطلالتها بقفازات جلدية وأظافر طويلة وحملت في يدها بعض الأسلحة الحربية والأدوات الحادة.

كما ظهر الممثل هشام ماجد الذي يشارك هنا الزاهد في بطولة الفيلم بإطلالة مشابهة، حيث وضع حول خصره حزامًا ناريًا ورسم وشماً ظاهراً على رأسه وارتدى ثيابًا حربية ايضًا وحمل بعض الأسلحة النارية.

نذكر ان فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” يحظى بنجاح كبير منذ بدء عرضه في عيد الفطر المبارك، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي. وهو من بطولة هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز. تأليف شريف نجيب وجورچ عزمي، وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

كما يشارك الفنان أحمد سعد في الفيلم من خلال تقديم أغنية “مبروك يا إبن المحظوظة”، من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

فاطمة كشفت المستور.. جديد مدير تحرش بتلميذة في المغرب

فيديو يحبس الأنفاس: سقوط "يوتيوبر" من ارتفاع شاهق!

بالفيديو - سقوط مرعب لطفلين .. ودب يهاجم مدربه خلال عرض سيرك

بعد 22 عاماً.. جزء ثالث من مسلسل الفصول الأربعة!

ميزات جديدة قد تهمّ الكثيرين في "تليغرام"... تعرفوا اليها

"مهرجان الربيع" في جبيل ينطلق بنسخته الثانية

ناصيف زيتون يتعرض للسرقة وهذا ما تم كشفه

واتساب تعمل على ميزة مدهشة وتقديم واجهة اتصال جديدة