يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19
بعد عملية الاغتيال... مسؤول إسرائيلي: نخشى رداً كبيراً

Tuesday, April 2, 2024 7:52:37 PM



قال عاميت سوفر، رئيس المجلس الإقليمي في "ميروم هجليل" في الجليل الأعلى، اليوم الثلاثاء،"نحن في وضع لا يُحتمل"، مشيراً إلى أنّ "مستوطني الشمال يواصلون دفع أثمان باهظة"، فيما أنّ تراكم الأضرار سيؤدي إلى "كارثة اقتصادية".

وأضاف سوفر في حديث "للقناة 14" الإسرائيلية: "نحن استفقنا على صباح آخر متوتر، فبعد كل اغتيال لنا. نشعر بارتفاع حالة التأهب التي تتميز بها المنطقة منذ عدة أشهر، وننظر إنْ كان سيكون هناك ردّ كبير وبأي مستوى".

وأعرب رئيس المجلس الإقليمي التابع لإسرائيل عن قلقه من أنّ "الوضع لا يحتمل"، مع "الخشية من اندلاع الحرب. ومتى اندلاع الحرب"، مردفاً: "باختصار الوضع هنا متأهّب ومتوتر".

كما أوضح أنّ "مستوطني الشمال يواصلون دفع أثمان باهظة أيضاً في ظل انعدام الأمن عند الحدود الشمالية"، وتابع قائلاً: "أنا أتحدث تحديداً عن الأثمان الاقتصادية، حيث أننا نرى تراكم الأضرار التي قد تؤدي إلى كارثة اقتصادية لدينا في الشمال، وسيكون من الصعب الخروج منها".

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، استهدافها لمواقع الجيش الإسرائيلي وتجمعاته في شمال فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته ورداً على اعتداءات الاحتلال على القرى اللبنانية.

الميادين

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

نقيب المصورين السابق عباس سلمان يخضع لعملية جراحية

اعادة جدولة رحلات طيران الشرق الاوسط الى دبي بسبب سوء الأحوال الجوية

بهدف السرقة... سوريون يعتدون على مواطن في زغرتا!

نائب يتعرض لمحاولة سرقة!

"الحزب" يزف "جابر"

بري يردّ على باسيل وجعجع: مش مستعد أفصل الجنوب عن لبنان

طرابلسي التقى قائد الجيش

"الحزب" يقصف "ميرون"