يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

الفنان "وليد توفيق" و"يارا" ونخبة من النجوم والمشاهير يجتمعون في حفل سحور "طيف الإمارات”

Friday, March 29, 2024 4:56:29 PM

أقامت مجموعة “طيف الإمارات”، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصميم وتصنيع العطور المبتكرة في الإمارات والوطن العربي، سحوراً مميزاً من تنظيم EK productions ، في فندق فيرزاتشي – دبي، وسط أجواء رمضانية مفعمة بالحماس والفرح، وبحضور موظفيها وعدد من رجال وسيدات الأعمال والإعلاميين والشخصيات الهامة والمشاهير.

ومن الفنانين الذين حضروا الحفل: الفنانة يارا، الفنان وليد توفيق، الفنان فايز السعيد، الفنانة فرح يوسف، الفنانة زينب العسكري، الفنان خالد القيس، الفنان حازم الشريف، والفنانة أمل الغربي، والفنان حبيب غلوم، والفنانة اريام، والفنان اسماعيل مداح وغيرهم الكثير.

وتضمن الحفل مجموعة من الفعاليات اللطيفة والتي شملت توزيع الهدايا والجوائز وتكريم الموظفين الذين أثبتوا كفائتهم وجدارتهم في المجموعة.

كما احتفلت مجموعة “طيف الإمارات”، بمرور 18 عاماً على تأسيسها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبهذه المناسبة، أطلقت منتجاً جديداً يحمل اسم “عود بالذهب”، وهو عود طبيعي مغمس بالزيوت الطبيعية مع ورق الذهب عيار 24.

وقال السيد هيثم عبد الباقي، المدير التنفيذي لـ”طيف الإمارات”، أن هذا المنتج هو رائحة ثمينة قيمتها الذهب، وقد طرح في الأسواق، مشيراً إلى وجود أكثر من 85 فرع في الإمارت ودول العالم ومنها تم الانطلاق إلى دول العالم.

وأشار عبد الباقي إلى أن غروب “طيف الإمارات” تتواجد الآن في أكثر من 10 دول حول العالم، منها مصر والكويت والسعودية والبحرين، أميركا، ليبيا، نيجيريا، وقريباً العراق، حيث يتم العمل على تواجدهم أيضاً في 22 دولة جديدة قريباً خلال عامي 2024 – 2025، وذلك ترسيخاً لجهودهم في تحقيق أهداف الشركة وتطوير خططها وطموحاتها عالمياً.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

بحضور المشاهير، د. أنطوني فاخوري يزرع بسمة بلون الصمود والأمل في حفلSmile for a better Lebanon

سيرين عبد النور تدعم إليسا في هذه الخطوة

شكوى ضد حلا شيحا بسبب مستحقات مالية

مكاري يزور الممثل فؤاد شرف الدين في المستشفى

“أي توسعة ستُقابل بالمثل”.. قاسم: استمرار العدوان لا يُعيد مستوطني الشمال

بالفيديو: مقتل البلوغر العراقية "أم فهد" في سيارتها

الـChatGPT “منحاز جنسياً”؟!

عالم الزلازل الهولندي يحذر من اليومين المقبلين