يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

نشال حقائب في قبضة الأمن

Thursday, March 28, 2024 5:33:29 PM

أعلنت المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة أنه “في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحد من جرائم السرقة والنشل وتوقيف المتورّطين فيها، توافرت معلومات حول قيام مجهول بتنفيذ عمليات نشل من داخل السيارات في مناطق جبل لبنان، وآخرها كانت بتاريخ 07- 03- 2024 في محلة فرن الشباك، حيث أقدم مجهول على نشل حقيبة مواطنة من داخل سيارتها وفرّ إلى جهة مجهولة”.

وأضافت في بيان: “على أثر ذلك، كثّفت القطعات المختصة في شعبة المعلومات استقصاءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية المذكور. وبنتيجة الاستقصاءات والتحرّيّات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هويته وهو المدعو ع. م. (من مواليد عام ۱۹۸۳، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق بجرائم سرقة، سلب، نشل، مخدّرات، إطلاق نار، وشيك دون رصيد”.

وتابعت: “بتاريخ 10-03-2024 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه بكمين محكم في محلة صبرا على متن دراجة آلية لون أسود دون لوحات، تبيّن أنها مسروقة وتمّ ضبطها. بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بتنفيذ العديد من عمليات النشل منها العملية المذكورة في محلة فرن الشباك، مستخدِماً الدراجة التي ضُبِطَت بحوزته، وأنه قام بشرائها من أحد الأشخاص من داخل مخيم صبرا، كما اعترف بتعاطي المخدرات”.

وختم: “أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء”.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

محيط مستشفى ميس الجبل الحكومي تعرض لقصف مدفعي من مرابض الاحتلال الإسرائيلي، بالتزامن مع إلقاء بالونات حرارية على المناطق الحرجية المحيطة بهدف إشعال الحرائق.

"التقدمي": لحلول مدروسة لملف النزوح ووقف إطلاق النار جنوباً

"التقدمي": لحلول مدروسة لملف النزوح ووقف إطلاق النار جنوباً

جولة لـ بول كنعان على معهد Marsati في البترون

إنقاذ عدد من الأشخاص على شاطئ الرملة البيضا

كرم رداً على قبلان: لقاء معراب ضربة كبيرة لمشروعك

بوشكيان: لا تهاون مع اليد العاملة الأجنبية غير الشرعية

"امن الدولة" تنسّق علاقاتها بالحكومة بالأجهزة الأمنيّة استناداً للقوانين المرعيّة الإجراء