يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19
حيدر: ناشئات منتخب كرة القدم الوجه الحقيقي للبنان

Wednesday, January 11, 2023 10:44:02 PM

هنأ رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس حيدر بطلات لبنان المتوجات بلقب غرب آسيا للناشئات وذلك خلال استقبالهن في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت مساء اليوم الاربعاء، بطريق عودتهن من العاصمة الاردنية عمان.

ولفت حيدر إلى أن "هؤلاء الناشئات وجه لبنان الحقيقي"، متمنيا لهن "الفوز الدائم، نظرا للأمل والتفاؤل اللذين يقدمانه إلى لبنان، بظل هذه الظروف الصعبة".

ولقيت بعثة منتخب لبنان استقبالا لافتا وحاشدا لدى وصولها وكان في استقبال أيضًا الأمين العام للاتحاد اللبناني جهاد الشحف، أعضاء اللجنة التنفيذية، إضافة إلى أهالي اللاعبات اللواتي حضرن مع الورود والأعلام اللبنانية وصور اللاعبات، إلى حشد من المشجعين.

ودخلت اللاعبات إلى قاعة الوصول بطريقة تعبيرية مميزة يتقدمهن رئيس البعثة وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اسعد سبليني، ولحظة وصولهن بمواجهة المستقبلين بدأن الاحتفالات.

وكان أمين عام الاتحاد، زار بعثة المنتخب في مقرّ إقامتها في عمان عقب الفوز باللقب وهنأهن على مجهودهن، كما شدد في حديثه للجهاز الفني على ضرورة الاستمرار بتطوير المهارات بهدف كسب الخبرات لمقارعة باقي منتخبات آسيا.

وأكّد الشحف على أهمية هذه البطولات في رفع مستوى المنتخبات المشاركة وآمل أن تستطيع المنتخبات الغرب آسيوية مجاراة منتخبات شرق القارة وحصد لقب كأس آسيا.
ويشار ان لاعبة منتخب لبنان سيسيل اسكندر توجت هدافة للبطولة برصيد 4 أهداف، وفازت زميلتها مارسيل سكيكي بجائزة افضل حارسة مرمى.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

"النجمة" يهزم "الراسينغ" بثلاثية

بالصور.. توقيع بروتوكول تعاون بين اللجنة الأولمبية اللبنانية والـ LBCI لمواكبة البعثة اللبنانية إلى أولمبياد باريس 2024

إنتصارٌ ثمين وخطوة وحيدة تفصله عن التتويج... الرياضي يقسو على بطل إيران!

رسميًا... تشافي سيستمر بتدريب برشلونة!

لاعبون متهمون بـ"الاغتصاب"... فضيحة تهز الدوري الإنجليزي!

النجمُ العُماني الفيصل الزُبير يقود جهود فريق "المنار للسباقات" في سلسلة جي تي المفتوحة والبداية من البرتغال

برشلونة يلجأ إلى القضاء.. والسبب؟

جلخ دعا ميقاتي لحضور افتتاح أولمبياد باريس 2024