يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19
لقاءات كرامي

Saturday, December 3, 2022 9:09:02 PM



استقبل رئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي، في مكتبه في طرابلس، وفداً من اتحاد نقابات أرباب العمل برئاسة أحمد البقار، لتهنئته بعودته للمجلس النيابي بعد فوزه بالطعن أمام المجلس الدستوري، وجرى التداول بالوضع الاقتصادي والاجتماعي في طرابلس والشمال.

كما استقبل كرامي وفداً من الأكاديمية الدبلوماسية الدولية مؤلفاً من الدكتور عمر الحلوة، الدكتور باسم عساف والمحامي عدنان عرابي، هنأه أيضا على عودته للمجلس النيابي، وتداول معه في الأمور السياسية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في طرابلس.

كذلك، استقبل كرامي وفداً مشتركا من نقابة موظفي وعمال مصفاة طرابلس برئاسة بسام عيسى واتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال برئاسة شادي السيد.

وهنأ الوفد كرامي على الفوز، وشرح له الأسباب التي أدت الى إغلاق المنشآت، وتمنى "السعي لحل هذه المشكلة التي تؤثر على الوضع الاقتصادي في طرابلس والشمال".

واستقبل كرامي، رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية الذي هنأه بعودته للمجلس النيابي، وجرى التداول ب"الشؤون المحلية في قضاء الضنية بالاضافة للتباحث بآخر المستجدات في طرابلس والشمال.

واستقبل أيضا وفداً من جمعية صرخة المودعين مؤلفاً من رئيس الجمعية علاء خورشيد، سامية السباعي، محمود الخطيب وسعيد علامة. وبعد تهنئة كرامي بالفوز، تحدث الوفد عن أوضاع المودعين والاوضاع الاقتصادية ومعاناة اللبنانيين في سحب ودائعهم من البنوك، وأطلعه على "التحركات المقبلة في سبيل استعادة حقوق المودعين".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

بايدن: سأشارك في مناظرة أمام ترامب

عطلة عيد الفصح في الجامعة اللبنانية

سحابة دخان سوداء في أجواء بلدات النبطية.. والسبب؟

رواتب القطاع العام في موعدها

توتر في مخيم عين الحلوة.. وسقوط قتيل!

توقيع اتفاقية تعاون بين الأمن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن

بالفيديو - اسرائيل تستهدف سيارة في البقاع الغربي

غارة اسرائيللية على منزل وسط بلدة كفركلا