يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

تعاون بين غرفة طرابلس الكبرى والمنظمات الدولية لتوفير الأمن الغذائي الوطني

Thursday, December 1, 2022 1:44:42 PM

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي الدكتور هندريك هانكه المستشار الزراعي ومدير الموارد الطبيعية في المنظمة الألمانية الدولية Welthungerhilfe التي تساعد على القضاء على الجوع ويارا كوروميليان الأخصائية في تطوير بيئة الأعمال لدى المنظمة في لبنان بحضور مديرة الغرفة الأستاذة ليندا سلطان ومدير مختبرات الجودة لدى الغرفة الدكتور خالد العمري.
حيث تمحور اللقاء حول مختلف مشاريع التعاون الإنمائي الطويلة الأمد لا سيما في مجال التنمية الزراعية وتطوير سبل العيش في المناطق الريفية.
ورأى الرئيس دبوسي أهمية حيوية في إعتماد صيغة الشراكة مع مختلف المنظمات الدولية وبشكل خاص مع المنظمة الألمانية Welthungerhilfe وإحتضان تطبيقات مشاريعها في لبنان من أجل العمل معاً على توفير الأمن الغذائي الوطني وسلامته لا سيما أن لغرفة طرابلس الكبرى إستراتيجيتها في إطلاق المشاريع الإستثمارية الذكية وبتناغم مع كل المنظمات الدولية من أجل النهوض بالإقتصاد اللبناني في كافة قطاعاته ومرافقه.



يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

يشمل المسيرات والصواريخ.. الاتحاد الأوروبي يعتزم توسيع عقوبات إيران

كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟

الذهب يحلّق في ظل التوتر بالشرق الأوسط وانخفاض الدولار

كم بلغت خسائر لبنان منذ بدء الحرب

الخليل يوعز بصرف ألف مليار ليرة للضمان

أريبا تعزّز الريادة في البنية التحتية للمدفوعات بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع حصول محوّل الدفع على شهادة اعتماد من ماستركارد

كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟

لجنة الادارة تتابع الارباح غير المشروعة طبيا واستشفائيا