يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

الخطيب يستقبل اللواء ابراهيم

Tuesday, October 4, 2022 4:08:58 PM

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب قبل ظهر اليوم في مقر المجلس، المدير العام للامن العام اللواء عباس إبراهيم وتم التباحث في تطورات الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

واستقبل العلامة الخطيب المدير العام لمؤسسة القدس الدولية ياسين حمود ومسؤول العلاقات العامة في المؤسسة علي يونس، اللذين اطلعاه على نشاطات المؤسسة وبرامجها والمشاريع المستقبلية نصرة للقدس وشعبها. وكانت مناسبة تم في خلالها استعراض التطورات في القدس في ظل تمادي الغطرسة الصهيونية لتهويد القدس وسقوط مشاريع التقسيم الزماني والمكاني فيها، وتم التباحث في التطورات على الساحة الفلسطينية.

ورحب الخطيب بالوفد في مقر المجلس الذي "يحتضن القضية الفلسطينية منذ تأسيسه بوصفها القضية المركزية للامة التي تحتم على الدول والقوى والشعوب العربية والإسلامية ان تنصرها وتدعم الشعب الفلسطيني من منطلق الواجب الديني والإنساني لما تمثله من عنوان لكرامة الامة وعزتها".

وشدد العلامة الخطيب على "ضرورة العمل لابقاء القضية الفلسطينية حية في وجدان الامة ونصرة القدس وإنقاذ مقدساتها"، منوها بتضحيات الشعب الفلسطيني في "الدفاع عن أرضه ومقدساته"، داعيا الى "التضامن العربي والإسلامي في مواجهة الكيان الصهيوني باعتباره السبيل الكفيل بإنقاذ فلسطين من براثن الاحتلال".

وأكد "ان سلاح المقاومة ضمانة أساسية لحفظ كرامة الامة وردع العدوان ودحر الاحتلال عن فلسطين والأراضي المحتلة، وهو اصبح اليوم ضمانة لإنقاذ ثرواتنا وحفظ حقوقنا في استخراجها وردع العدوان عن بلادنا".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

ليلى غادرت ولم تَعُد... هل تعرفون شيئًا عنها؟

“الفنيون المناوبون” في مطار بيروت: سنواصل العمل

عمليات "الحزب" مستمرة... هذا ما استهدفه بعد ظهر اليوم!

"الاليزيه" بعد زيارة ميقاتي: فرنسا ستبذل ما في وسعها لمنع تصاعد العنف بين لبنان واسرائيل

الخطيب يختتم زيارته الى ايران: اكدنا أن الشعب اللبناني ملتف حول مقاومته وجيشه

السيد للقوى الأمنية: لإعدام اي عصابة سلب وباللحظة ذاتها!

باسيل في جزين غدا

المطران ابراهيم زار على رأس وفد زحلي وبقاعي دارة الحريري معزّياً