يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

بوشكيان: نواب زحلة مطالبون بالعمل الموحّد لإنماء القضاء

Tuesday, May 17, 2022 12:27:33 PM

أعلن وزير الصناعة جورج بوشكيان أن "اللبنانيين أثبتوا تعلّقهم بالحرية والروح الديمقراطية في العملية الانتخابية التي حصلت قبل يومين". وأوضح في بيان، أن "النتائج بيّنت أن لا غالب ولا مغلوب، مشدّداً على وجوب إعادة التمسّك بشعار "وطني دائماً على حق".
وأشار إلى أن "مجلس النواب الجديد مطالب بإظهار الوحدة الوطنية التي تشكل عامل ثقة وإعادة بناء الدولة بكافة مؤسساتها، كون المجلس هو أمّ السلطات". وأضاف: نحن مدعوون الى العمل التشريعي المتواصل لاستلحاق ما يستدعي استلحاقه من سنّ قوانين جديدة وتعديل قوانين موجودة.
وأكد أن "فوزه في المقعد النيابي في زحلة هو انتصار جميع الزحليين من دون تمييز وليس انتصار زحلي على زحلي آخر". أعرب عن شكره وتقديره "لكلّ ناخب محضني ثقته. كما أعرب عن احترامي للذين لم ينتخبوني. نحن نريد العمل في ورشة زحلية جامعة لانماء قضائنا ومدينتنا. أهنىء أيضاً النواب الفائزين في زحلة. وأمدّ يد التعاون إليهم لنعمل سوياً من أجل مصلحة زحلة".
وختم: كما يستحق الثناء محافظ البقاع والقائمقام وقادة الأجهزة والعناصر الأمنية الذين تولوا وأشرفوا وأمنوا سلامة الانتخابات في زحلة. اشكر أيضاّ رؤساء الأقلام والكتبة ومندوبينا وجميع المناصرين وأعضاء الماكينة الانتخابية. الشكر والاحترام لمطارنة المدينة وكهنتها وشيوخها على تعميم جوّ الاخاء والهدوء، وذلك برعاية سيدة زحلة وبركاتها.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟

أوضاع الصناعيين بين بيرم والزعنّي

شقير يعرض مع الخطيب العلاقات اللبنانية - الخليجية

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

ملتقى التأثير المدني يناقش مسار التعافي الاقتصادي والعدالة الاجتماعية في لبنان

57 مرّة الزيادة في الأسعار منذ 2019

كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟

الترشيشي: نخسر أكثر من مليونَي دولار يوميًا جرّاء توقف التصدير إلى الخليج