يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

جعجع: باسيل كاذب وسارق وفاسد وقام بصفقات في الدولة

Friday, May 13, 2022 11:38:19 PM

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتورسمير جعجع انه "لست أنا من رفع سقف المعركة بل وضع البلد وأذكر أن ابتداء من 17 تشرين 2019 أصبح كل الناس في هذا الجو ونحن اليوم لسنا بصدد سياسي بل في معركة وطنية كبرى عنوانها "اما نستعيد لبنان أم نفقده"".


وكشف جعجع ان "الفاسدون هم التيار الوطني الحر والذميون هم من يفركون أيديهم ويعتبرون أنفسهم اساتذة في الدفاع عن مصلحة المواطن ثم ينفذون مصالح ومشروع حزب الله" مشيراً الى ان "المسألة ليست بـ"داوني بمن كانت هي الداء" بل بمعالجة هذا الداء من أساسه وكل شخص يصوت للحزب أو للتيار يكون صوته ليبقى الحال كما هو وما سيضمن ويؤكد التغيير في حال حصلنا على أصوات الناخبين هو التغييرات التي تحصل في الساحة الداخلية"



وأضاف: "كثر كانوا يحاولون تجنب المواجهة التي تحصل اليوم والمسايرة لم تعد تجوز وهناك من يخرب البلد وهم حزب الله والتيار الوطني الحر وحلفائهم وأنا لست متشائما من تشكل مجموعة قوى معارضة تستطيع مواجهة المشروع الجهنمي الآخر".


وتابع: "بعد 17 تشرين أصبحت الأمور واضحة ويجب قولها بوضوح و"فجاجة" ومتى كان مشروع التيار الوطني الحر هو مشروع بناء دولة ووطن ومؤسسات؟ وهو يصرف وقته في تلفيق الأخبار كما حصل مع كارن البستاني".



وقال: "عندما نقول أن باسيل كاذب وسارق وفاسد وقام بصفقات في الدولة يمكننا اعطاء مثال تلفيق الأخبار وصفقات البواخر والكهرباء اذا نحن نستند الى وقائع ولكن هو على ماذا استند لاتهامنا بعلاقتنا باسرائيل الا على نفسيته المريضة".

وأردف، "نحن نرى خيار المقاومة الى أين أوصلنا كما نرى وكأن السيد نصرالله صادر مفهوم المقاومة ونحن جميعا مقاومون عندما يقتضي الموضوع وأي مقاومة في التاريخ يلتف كل الشعب حولها". مشيراً الى أن " كيف يمكن أن يتحالف المقاوم مع أفسد الفاسدين أي كيف يمكن أن يتحالف نصرالله مع جبران باسيل ونحن ضد الطريقة التي يعمل وفقها حزب الله ولنخلص البلد علينا أن نواجه مشروع حزب الله".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

من هو المستهدف في الغارة الاسرائيلية على ميدون؟

على شاطئ جبيل.. كادوا أن يفارقوا حياتهم بسبب الأمواج!

قبلان: نحن أمة منتصرة على الدوام

مكاري: وافقنا على انشاء الاوتوستراد الساحلي وسنستكمل درس مساعدات الجيش

انتشال جثة غريق في صور!

بايدن: سأشارك في مناظرة أمام ترامب

عطلة عيد الفصح في الجامعة اللبنانية

سحابة دخان سوداء في أجواء بلدات النبطية.. والسبب؟