يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13
افرام من قرطبا وجبيل: لقاؤنا ليس عابراً وسنبقى ونكمل المشوار

Friday, May 13, 2022 11:23:03 PM

"جبيل رئة وكسروان رئة، ولن يكون اللقاء بكم عابراً بعد اليوم، فالقرار أن نكون ونبقى مع بعض ونكمل المشوار بعد الانتخابات"... هو كلام قاله المرشّح نعمة افرام في لقاء حاشد مع مندوبي لائحة "صرخة وطن" في قرطبا وجبيل ساعات قبيل الصمت الانتخابي.
افرام في توجّهه إلى المئات من ماكينته الانتخابيّة أكمل: "أنتم فريق مميّز من الصبايا والشباب الذين افتخر بكم ودوركم أساسي في بناء لبنان الجديد. لقد اثبتّم عن كفاءة وتنظيم عال مع احتراف والتزام خلال الحملة، وأظهرتم التصميم على السير معاً في مشروع استعادة كرامة الانسان وحرّية وسيادة الوطن".
أضاف: أنا هنا بين أهلي، وقد جئنا لنبقى ونستمر في عملنا في قضاء جبيل، فجبيل رئة وكسروان رئة، ولن يكون اللقاء بكم عابراً بعد اليوم، فالقرار أن نكون ونبقى مع بعض ونكمل المشوار بعد الانتخابات".
وعن الانتخابات الأحد قال ختاماً:" نجوى باسيل أخت وأمير المقداد أخ وكذلك نوفل نوفل، وكلنا نصل مع من يصل منهم إلى الندوة البرلمانيّة. الانتخابات مسؤوليّة كبيرة والاقتراع استفتاء شعبي، والساعات القليلة المقبلة حاسمة ومصيريّة وعلى أهلنا تقع المسؤولية، مسؤولية الاختيار الصحيح بالتصويت لسعادتهم ومستقبلهم ووطنهم. 15 أيار يوم الصرخة المدوّية، صرخة المواطن من أجل الوطن، فلا تعطوا صكّ براءة للذين أوصلوكم إلى الواقع المرير وصوّتوا "صرخة وطن".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

للمرّة الأولى… الرّواتب في شهر الاعياد تتأخر

خشية في بيروت من “الطابور الخامس”

لا إرادة دولية لوقف الحرب.. ولبنان مكشوف

مخاطر المقامرة جنوبًا قبل آب المقبل

فضيحة الأجهزة المخترقة تخترق التهويل بحرب!

الطبعة الورقية لـ”نداء الوطن” تحتجب!

وزير التربية يقتحم مدرسة لإقالة مديرة!

دبل تسلك درب صليبها: كما في السلم كذلك بالحرب