يومية سياسية مستقلة
بيروت / °15

ميدالية برونزية للرامية الدولية راي باسيل بكأس العالم

Saturday, April 23, 2022 9:51:30 PM




حقّقت الرماية اللبنانية إنجازاً خارجياً جديداً، بإحراز الرامية الدولية راي باسيل ميدالية برونزية في مسابقة الرماية من الحفرة الأولمبية "تراب" لكأس العالم، التي أقيمت بلوناتو (ايطاليا) بمشاركة ٧٨ رامية من نخبة من البطلات العالميات والأولمبيات.

ونجحت باسيل بالتأهل الى الجولة النهائية، لتحتل المركز الثالث خلف الرامية البريطانية كيرستي هيغارتي التي احتلت المركز الاول ووصيفتها أوغوستا مارتين من بورتوريكو.



وبعد إحرازها البرونزية، عبّرت باسيل عن فرحتها بانجازها الجديد الذي يضاف الى سلسلة الانجازات التي حققتها سابقاً على الصعيد الخارجي.

وبعد تتويجها، هنأ رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس اتحاد الرامية والصيد بيار جلخ الرامية باسيل لاحرزها الميدالية البرونزية في أحد اكبر الاستحقاقات الخارجية .

يشار الى أن المنتخب اللبناني المشارك في كأس العالم تألف بالاضافة للرامية باسيل، كل من الرماة ليا قربان واحمد دعكور وزيد مزهر الذين حققوا نتائج جيدة.

وامام رياضة الرماية اللبنانية مشاركات خارجية عديدة على الأصعدة الدولية والقارية والمتوسطية وعلى رأسها بطولة العالم بكرواتيا في تشرين الأول المقبل.


 

مقالات مشابهة

رابطة الدوري الإسباني تعلن مواعيد أوّل 3 جولات من الليغا

ليتيسيا عون تحرز ميدالية برونزية في بطولة آسيا للتايكواندو

لبنان وصيفا للاردن في بطولة غرب آسيا للناشئين في كرة القدم

هل ينقل المونديال في لبنان مجاناً؟!

بعثة منتخب لبنان للذكور تحت الـ١٧ بكرة السلة تغادر لبنان إلى إسبانيا

إليكم موعد انطلاق المرحلة الجديدة لبيع تذاكر مونديال قطر

التصفيات الآسيوية لكأس العالم بكرة السلة هدف لبنان الفوز على الأردن والسعودية الجمعة والاثنين للانفراد بصدارة المجموعة الثالثة مع ختام الدور الأول

مؤتمر صحافي لاتحاد العاب القوى الثلاثاء للاعلان رسمياً عن بطولة غرب آسيا