يومية سياسية مستقلة
بيروت / °15

اخر الأخبار

سعر جديد لربطة الخبز

جعجع: نحن الكتلة الأكبر... ولن نسمي بري لرئاسة المجلس

جعجع: تبيّن أنه علينا أن نوضح للناس أنّ تكتلنا 19 أمّا هم فـ18 مع محمد يحيى ومن منعوا "التيار" من العمل "شقلوه" معهم وعلى لوائحهم في كل لبنان وأعطوه سليم عون وسامر التوم وادغار طرابلسي

جعجع: تبيّن أنه علينا أن نوضح للناس أنّ تكتلنا 19 أمّا هم فـ18 مع محمد يحيى ومن منعوا "التيار" من العمل "شقلوه" معهم وعلى لوائحهم في كل لبنان وأعطوه سليم عون وسامر التوم وادغار طرابلسي

جعجع: تيار الكذب والتشويه والخداع يجعلك تدخل بأمور للتوضيح بشأن الكتلة الأكبر في المجلس النيابي ولو كنت مكان باسيل لاخترت مكاناً في الطابق 17 تحت الأرض لأجلس فيه و"بأيّ عين يقول انتصرنا؟"

بوشكيان وقصعة يعوّلان على العمل التشريعي الوطني والرصين

جعجع: تيار الكذب والتشويه والخداع يجعلك تدخل بأمور للتوضيح بشأن الكتلة الأكبر في المجلس النيابي ولو كنت مكان باسيل لاخترت مكاناً في الطابق 17 تحت الأرض لأجلس فيه و"بأيّ عين يقول انتصرنا؟"

يترأس الرئيس عون في الثانية والنصف بعد ظهر غد الجمعة الجلسة الأخيرة لمجلس الوزراء قبل ان تدخل الحكومة مرحلة تصريف الاعمال مع بداية الولاية الجديدة لمجلس النواب المنبثقة عن الانتخابات النيابية التي تمت يوم الاحد الماضي

آسياسيل تصنف "أفضل شبكة هاتف محمول" بعد فوزها بجائزتين من أووكلا “Ookla”

Tuesday, January 25, 2022 10:36:13 PM


افتتحت آسياسيل عام 2022 بنيلها جائزتين مهمتين عززتا مكانتها كرائد شبکات المحمول في العراق، حيث أعلنت آسیاسیل الیوم نتائج أکثر من 240,000 إختبار لسرعة الإنترنت قام بها المستخدمون بإستخدام تطبیق اختبار السرعة الخاصة بأووكلا "Ookla" والتي أثبتت بأن لدی آسياسيل "أسرع شبكة للهاتف المحمول" و"أفضل تغطية للهاتف المحمول" في العراق بناءً علی نتائج النصف الثاني للعام 2021 والتي تؤکد کونها أفضل شبكة للهاتف المحمول في العراق.
جاء هذا التصنيف المميز بعدما بذلت آسياسيل جهوداً هائلة لعمل تحسينات كبيرة والتي ساعدت الشرکة علی تزويد عملائها بخدمات 4G+. كل ذلك لم يكن ممكناً لولا الاستثمار الهائل الذي قامت به آسياسيل في البنية التحتية شبه غير الموجودة لقطاع الإتصالات في العراق، إلى جانب التفاني والعمل الجاد الذي قام به فريق آسياسيل لضمان أن تظل خدماتهم متميزة حتى خلال فترة جائحة كوفيد-19.
وقد أثبتت نتائج اختبارات السرعة بأن لدی شركة آسياسيل أفضل تغطية للهاتف المحمول في العراق بفضل تغطية شبكتها لأکثر من 99٪ من العراق. كما صنفت آسياسيل على أنها أسرع شبكة للهاتف المحمول بفضل مستوی سرعتها البالغة 48.73. وقد اثبت هذان التصنيفان توفير آسياسيل لمشتركيها في العراق أفضل تجربة مع أفضل تغطية للهاتف المحمول في البلاد.
من المعروف أن قطاع الإتصالات لطالما كان يعاني من العديد من التحديات. ساعدت آسياسيل الحكومة في التغلب على هذه التحديات من خلال العمل على إصلاح البنية التحتية والإستثمار في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها شركة الإتصالات. يأتي هذا التصنیف في وقت يعتمد فيه العملاء بشكل كبير على سرعة شبكة الانترنت للهاتف المحمول للبقاء متصلين بخدمات الانترنت. تمكنت آسياسيل من إثبات مكانتها الرائدة باعتبارها المزود الحقيقي والوحيد لخدمات إتصالات للهواتف المحمولة الذي يجمع بين تقديم أسرع إتصال وأفضل تغطية وذلك بناءً علی نتائج النصف الثاني للعام 2021.
وعبر مدير العلاقات العامة والإتصالات في آسياسيل السيد عمر فالح عن سعادته بحصول آسياسيل علی الجائزتين الكبيرتين من أووكلا "Ookla" حيث قال: " إنه لمن دواعي سرورنا أن نحصل على جائزتي أسرع شبكة للهاتف المحمول في العراق، وأفضل تغطية للهاتف المحمول. هذا الإعتراف هو شهادة على الأداء الإستثنائي لشركة آسياسيل بناءً على تحليل أووكلا “Ookla” الدقيق للإختبارات والتي اجريت من خلال المستهلكین أنفسهم. تقدم آسياسيل باستمرار أسرع تجربة 4G خلال معظم أوقات السنة ومع جهودنا المستمرة لتوفير تجربة متفوقة. مع إطلاق تجربة 4G+ أصبحت الآن أسرع شبكة للهاتف المحمول في العراق، كما تم اثبات ذلك بواسطة إختبارات أووكلا "Ookla". إننا نؤمن بمساعدة عملائنا على الإزدهار في العصر الرقمي - سواء كان ذلك للتعلم والتطوير أو العمل أو الترفيه."
وقد صرح دوغ سَتلز، المدیر التنفیذي لأوکلا "Ookla" قائلاً: "جوائز سرعة الإختبار "Speedtest Awards" المقدمة من أوکلا "Ookla" مخصصة لنخبة من مشغلي الشبکات الذین قدموا أداء و تغطیة إنترنت إستثنائيَّين لسوق معین. وانە لمن دواعي سرورنا ان نقدم لآسیاسیل جائزتي لأسرع شبکة للهاتف المحمول و أفضل تغطیة للهاتف المحمول في العراق. هذا الإعتراف هو شهادة على أدائها الإستثنائي في الربع الثالث والربع الرابع للعام 2021 بناءً على تحليل أووكلا “Ookla” الدقيق للإختبارات والتي اجراها المستهلكون أنفسهم من خلال تطبیق إختبار السرعة "Speedtest" الخاص بأووکلا 'Ookla'."

---إنتهی---



نبذة عن آسياسيل:
آسياسيل "تجمعنا سوە" هي الشركة الرائدة في مجال الإتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق، وقد تجاوزت قاعدة مشتركيها 16 مليون عميل راضٍ إعتباراً من 1 يناير 2021. تم الاعتراف بآسياسيل كأول شركة اتصالات محمولة تعمل في العراق وأول من تمکن من تحقيق تغطية كاملة على الصعيد الوطني، وتقديم خدمات الـ 4G عالية الجودة في جميع المحافظات العراقية. تغطي شبكة آسياسيل أكثر من 99٪ من سكان العراق، مما يجعل شبكتها الوطنية الأكثر اتساعًا بين المشغلين الآخرين للهاتف المحمول في العراق. منذ يناير 2015، تفخر آسياسيل بكونها أفضل مزود خدمة إنترنت يقدم أفضل شبكة اتصال بأعلی جودة في العراق.
تعرف على المزيد: www.asiacell.com

نبذة عن Ookla:
Ookla®️ هي الشركة الرائدة عالميا في مجال اختبارات شبكات الهاتف النقال والنطاق العريض وتطبيقات الاختبار والتقنيات ذات الصلة. Speedtest®️، منصة اختبار الشبكة الرئيسية في Ookla، تجمع مئات الملايين من القياسات حول أداء وجودة الشبكات في جميع أنحاء العالم كل يوم.
يعتمد المشغلون والشركات والوكالات الحكومية على حد سواء على Ookla للحصول على معلومات فورية لا مثيل لها عن حالة الشبكات والخدمات عبر الإنترنت. وتشمل خدمات Ookla من حلول الشركات أيضا Downdetector®️، والتي توفر تحليلا في الوقت الحقيقي لظروف الحالة وانقطاع التيار الكهربائي في جميع الصناعات مثل خدمات الشبكة والتمويل والألعاب.
Ookla هي جزء من زيف ديفيس، وهي شركة تابعة لشركة J2 Global, Inc. (بورصة ناسداك: JCOM) وهي شركة عالمية رائدة في مجال الإعلام الرقمي تعمل في ثلاث قطاعات أساسية: التكنولوجيا، الألعاب، التسوق، الصحة، الأمن السیبراني وتکنولوجیا التسویق. يقع مقر شركة Ookla في سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية مع مكاتب إضافية في جميع أنحاء العالم.
تم ذلك بناءً علی التحلیلات التي قامت بها مؤسسة Ookla® للبیانات المتاحة والتي تم توفیرها من قبل Speedtest Intelligence® للربعین الثالث والأخیر من العام 2021. تستخدم العلامة التجاریة لأووکلا "Ookla" بموجب تراخیص رسمیة کما یتم اعادة طبعها بموجب تراخیص أیضاً.

لمعرفة المزید: speedtest.net/awards

 

مقالات مشابهة

تطبيق Zaky من أريبا للدفع عبر الموبايل أداة للمغتربين لإرسال نقود بالدولار الأميركي إلى عائلاتهم في لبنان

تايلور سويفت تنال درجة الدكتوراه: شعرتُ بالوحدة واليأس

مزهريّة نادرة بأكثر من مليون جنيه استرليني!

النجمة الجزائرية كاميليا ورد تطلق أغنية جديدة على يوتيوب حملت عنوان" ماريدك".

سيبال الحاج تجمع النجوم بهذا العمل الرائع!

احتفال في مزار سيدة لبنان حريصا على نية لبنان

اعتصام لاطباء متمرنين في جامعة البلمند إعتراضا على "الأجور المتدنية"

جمعية REBIRTH BEIRUT تفتتح معرضها الفني الجديد "وجّ قفا" الخميس