يومية سياسية مستقلة
بيروت / °17

تعطل الدوائر الرسمية والسبب

Wednesday, November 17, 2021 3:26:14 PM



خاص اللبنانية

شهد اليوم تعطل شبه تام المرافق الدولة بدءاً من دوائر المالية والعقارية والمحاكم وهيئة ادارة السير بسبب انقطاع الكهرباء وتوقف حواسيب الصناديق عن العمل والتمنع عن قبض الرسوم ومستحقات الدولة ناهيك عن غياب القسم الأكبر من الموظفين ما ينطبق عليه المثل القائل " ضاعت الطاسة" مما تسبب بعرقلة معاملات المتقاضين والمواطنين والمحامين والسماسرة علماً أن انقطاع المازوت والكهرباء والاضرابات المتلاحقة باتت الخبز اليومي الذي يلف الدواذر الدولة ويشل عملها ويحرمها من ادنى وارداتها.

 

مقالات مشابهة

إضراب الدوائر العقارية مستمر

التقصي عن مسوقي المازوت المهرب

لا جلسات في المحاكم!

قطع المياه عن ساحل المتن!

مفاجأة عون في مطار قطر

جديد باركود المطاعم لماذا؟

هزيمة مدوّية لحزب الله في "الصيادلة"

جرد كسروان يرفض باسيل