يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

"عمومية الدراجات" ...وسباق طانيوس المير الأحد

Saturday, June 19, 2021 11:20:30 PM



الى القسم الرياضي المحترم
ينظم الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية سباق كأس رئيس الاتحاد الأسبق المرحوم طانيوس المير الأحد الواقع فيه 20 حزيران الجاري في منطقة مارينا ضبية على حلبة مقفلة. واوضح رئيس الاتحاد فاتشيه زادوريان ان الاتحاد أنهى كافة الاجراءات والترتيبات لانجاح السباق المحطة السنوية على روزنامة نشاطات الاتحاد.واضاف زادوريان ان المنظمين سيتخذون الاجراءات الوقائية لمكافحة وباء"كورونا" شاكراً كل من سيساهم في انجاح السباق.
من ناحية ثانية ،عقدت الجمعية العمومية للإتحاد اللبناني للدراجات جلستها السنوية العادية في نادي اغباليان -انطلياس بناء على الدعوة الموجهة من الهيئة الإدارية الى أعضاء الجمعية العمومية.
ترأس الجلسة الرئيس زادوريان بحضور أعضاء الهيئة الإدارية ومندوبي تسع جمعيات مستوفية للشروط القانونية. واستهل الرئيس اجتماع الجمعية العمومية مرحباً بالحضور،ودعا للوقوف بدقيقة صمت حداداً على ارواح كل الدراجين اللذين توفوا بسبب حوادث السير.
ثم تلت الأمينة العامة اردا زيتونليان أسماء رؤساء ومندوبي الجمعيات الإتحادية الحاضرين والموقعين على لائحة الحضور وممثل فريق قوى الامن الداخلي .عندها أعلن الرئيس بدء الجلسة مع توافر النصاب القانوني.
وعرضت الأمينة العامة البيان الإداري عن الفترة الممتدة من 01/01/2020 حتى 31/12/2020 ،كما تلا رئيس الاتحاد البيان المالي وقطع حساب كامل عن سنة 2020 والذي انجزته شركة تدقيق قارية ، وقد تمت المصادقة على البيانين بالإجماع وابراء ذمة الهيئة الإدارية.
ثم تم عرض موازنة 2021 واستعراض خطة عمل والبرنامج المقترح لسنة 2021 ونظام نشاطات وسباقات 2021 وتمت المصادقة عليها بالإجماع ايضاً .
وبعد المصادقة ،شكر زادوريان اعضاء الجمعية على الثقة التي تحظى بها اللجنة الادارية. كما دعا جميع الاندية واللاعبين للتعاون المطلق مع اللجنة الفنية لانجاح البطولات وابراز الصورة الحقيقية للرياضة اللبنانية وبالأخص رياضة الدراجات .

ملاحظة:مرفقة صورة وكلامها:
رقم 1-لقطة من الجمعية العمومية
وشكراً جزيلاً




يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

تمثال لداني ألفيش يخضع للمحاكمة!

ميسي يتحدث عن “العامل الحاسم” في اعتزاله

ميسي: لست رومانسياً و”أنا حسّاس”!

ميسي يكشف الأسرار لعمرو أديب: لست رومانسياً.. أنا حسّاس وقلبي كبير

مباراة أكثر من مجنونة... البرازيل تتعادل مع إسبانيا وديًا!

ناديا فواز بطلة لبنان في الشطرنج الكلاسيكي

إيقاف مهاجم المنتخب البرازيلي عامين بسبب المنشطات

تحد هائل" للسعودية حتى مونديال 2034.. وفارق كبير عن قطر