يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

نبيه طمعه رئيسا فخريا لنادي ليدرز... بو عبدو: طموحنا بلوغ اعلى المراتب

Monday, June 7, 2021 8:36:35 AM

اعلن رئيس نادي "ليدرز" ميشال بو عبدو عن تشكيلتي فريقي الرجال والسيدات في كرة السلة اللذين سيخوضان غمار بطولة لبنان للدرجة الثالثة لموسم 2020-2021 وعن الرعاة والداعمين للنادي.
وجاء الاعلان خلال مؤتمر صحافي حاشد عقده بو عبدو في المجمّع السياحي "أرصون فيلادج" الذي تتولى ادارته الشيخة رانيا بو عبدو، بحضور عدد من رجال الأعمال على رأسهم نبيه طعمه ومسؤولي الشركات الراعية واللجنة الادارية للنادي والجهازين الاداري والفني ولاعبي ولاعبات النادي ورجال صحافة واعلام.
بعد النشيد الوطني اللبناني كانت كلمة لابو عبدو استهلها بالترحيب بالحاضرين مؤكدا أن "طموحه كبير بالوصول مع فرق النادي الى أعلى المراتب بكرة السلة ثم الكرة الطائرة وغيرها من الألعاب في فترة لاحقة".
وكشف عن اجماع في اللجنة الادارية للنادي على اختيار رجل الأعمال نبيه طعمه رئيساً فخرياً للنادي. وشكر الشركات والداعمة والمؤسسات الراعية وكل من يساهم في انجاح مسيرة النادي بدءا من الاجهزة الادارية، الفنية، الطبية، مدربي اللياقة البدنية وصولا الى اللاعبين واللاعبات.اضافة الى الاعلاميين الذي يتولون تغطية اخبار النادي، معتبراً ان الاعلام الرياضي "يواكب الأخبار والنشاطات الرياضية بمهنية وبحرفية عاليتين"، كما شكر اللجنة الادارية المنتخبة في شهر ايار الفائت "التي تعمل يدا واحدة لمصلحة النادي" ومؤكدا على العلاقة الوطيدة مع العائلة الرياضية اللبنانية".
ثم اذاع تشكيلة فريق الرجال التي ضمت كل من مدير الفريق داني شقير، المدرب مارون ديب، مساعد المدرب هاني خيرالله، المعالج الفيزيائي زياد حنا واللوجيستي جون شواح، الاحصائية جوزيه بيليزيكيان، كل من اللاعبين الكابتن ريبال بشارة، رواد جبور، غيث كرم، غسان كرم، سمير خوري، الياس معوض، سامر السّيد، نايف خليل، داني خوري، مارك مشنتف، مارك كورجيان وطوني سرحان.
تشكيلة السيدات
كما ضمت تشكيلة السيدات كل من مدير الفريق داني شقير، المدرب مارون ديب، مساعد المدرب شربل مزهر، المعالج الفيزيائي غيسيب حداد، الاحصائي مايك بدران، اللوجيستي جون شواح، وكل من اللاعبات الكابتن أليك طاباكيان، ليا خليل، ريما الرفاعي، سارة جيزي، جوزيه بيليزيكيان، سيلين الورديني، ماري عماد، سينتيا ربيز، كارن زيتونيان، كارن كالوستيان، نسرين دندن، جويل ساسين ومايا اشقر .
ثم زرع بو عبدو وضيوفه في ختام الحفل أرزة باسم نادي ليدرز وسط اجواء احتفالية.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

"النجمة" يهزم "الراسينغ" بثلاثية

بالصور.. توقيع بروتوكول تعاون بين اللجنة الأولمبية اللبنانية والـ LBCI لمواكبة البعثة اللبنانية إلى أولمبياد باريس 2024

إنتصارٌ ثمين وخطوة وحيدة تفصله عن التتويج... الرياضي يقسو على بطل إيران!

رسميًا... تشافي سيستمر بتدريب برشلونة!

لاعبون متهمون بـ"الاغتصاب"... فضيحة تهز الدوري الإنجليزي!

النجمُ العُماني الفيصل الزُبير يقود جهود فريق "المنار للسباقات" في سلسلة جي تي المفتوحة والبداية من البرتغال

برشلونة يلجأ إلى القضاء.. والسبب؟

جلخ دعا ميقاتي لحضور افتتاح أولمبياد باريس 2024