يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

شاهد قميص ريال مدريد الجديد

Tuesday, June 1, 2021 11:00:42 PM

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، قميصه الجديد للموسم الكروي المقبل، والذي سيظهر به في المباريات بدء من انطلاق الموسم الجديد.


ونشر حساب ريال مدريد على "تويتر" صورا للقميص الجديد إلى جانب فيديو بعنوان "هذه العظمة".

ويحمل القميص الجديد لنادي ريال مدريد بلونه الأبيض، إشارات إلى مدينة مدريد العاصمة الإسبانية، وملعب الفريق الملكي الشهير "سانتياغو برنابيو".

ونشر الموقع الرسمي لريال مدريد، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لعدد من لاعبي الفريق وهم يرتدون القميص الجديد، وكذلك قميص التدريبات، وقميص عملية الإحماء، وقميص حراس المرمى للموسم الجديد.

ومن اللاعبين الذين ظهروا في القميص الجديد: الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه الظهير الأيسر فيرلاند مندي، والبلجيكي إيدن هازارد والبرازيلي فينيسيوس جونيور ومواطنه لاعب الوسط كاسيميرو والإسباني ماركو أسينسيو، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وكعادة ريال مدريد، جاء اللون الأبيض مسيطرا على القميص الأساسي للنادي الملكي، والذي احتوى أيضا على شرائط باللون الأزرق والبرتقالي، إلى جانب شعار "المرينغي" بارزا في أعلى القميص.

ويأتي الكشف عن قميص ريال مدريد للموسم الجديد بعد رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، والذي برر قراره بترك النادي الإسباني بعدم "حصولي على الثقة التي أنا بحاجة إليها" على حد تعبيره.

واتخذ بطل مونديال 1998، الخميس الماضي، قرار الافتراق عن ريال للمرة الثانية، وذلك بعد أيام معدودة على تنازل النادي الملكي عن لقبه بطلا للدوري الإسباني لصالح جاره اللدود أتلتيكو.

وبعد وداع مظفر كلاعب في عام 2006، ثم رحيله الأول كمدرب في مايو 2018 بعد 5 أيام من فوزه بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية في إنجاز غير مسبوق، ترك زيدان ريال مدريد هذه المرة بأرقام باهتة وموسم خالٍ من أي لقب.

فإلى جانب خسارة لقب الدوري، أقصي ريال مدريد من دوري الأبطال الموسم الحالي في نصف النهائي على يد تشلسي الإنجليزي.

وفي الرسالة المفتوحة التي نشرتها، الاثنين، صحيفة "آس" الإسبانية، قال زيدان: "لقد قررت الآن المغادرة وأريد أن أشرح الأسباب بشكل صحيح. أنا رحلت ليس لأني أريد التهرب من المسؤولية أو لأني تعبت من التدريب".

وأوضح "في مايو 2018 غادرت لأنه بعد عامين ونصف، مع العديد من الانتصارات والعديد من الألقاب، شعرت أن الفريق بحاجة إلى نهج جديد للبقاء في أعلى مستوى".

سكاي نيوز عربية

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

النجمُ العُماني الفيصل الزُبير يقود جهود فريق "المنار للسباقات" في سلسلة جي تي المفتوحة والبداية من البرتغال

برشلونة يلجأ إلى القضاء.. والسبب؟

جلخ دعا ميقاتي لحضور افتتاح أولمبياد باريس 2024

أندية أوروبية تراقب ظهير ريال مدريد

إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة

الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة!

بطولة الدرجة الثالثة بكرة السلة: "الحقوقيون" أحرز اللقب والوحدة الشوف وصيفه

نادي الراسينغ يكسب دعواه ضد اللاعب البرازيلي وناديه