يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

ردّ من أصحاب المولدات على رائد خوري.. ماذا فيه؟

Sunday, April 11, 2021 10:40:12 AM


صدر عن السيد وفيق وهيبة نقلاً عن رابطة أصحاب المولدات الكهربائية، البيان الآتي: "رداً على المقابلة التلفزيونية التي أجراها وزير الإقتصاد السابق رائد خوري على قناة mtv، والتي حاول ان ينسب من خلالها لنفسه تحقيق بطولات وهمية في قطاع المولدات الكهربائية وذلك لتبييض صفحته كونه من ضمن المجموعة السياسية الحاكمة التي أوصلت البلاد والعباد إلى أزمة اقتصادية واجتماعية لم يشهدها تاريخ لبنان.

لذلك، جئنا بهذا البيان للاشارة الى أنّ هذا الكلام الصادر عن حضرة الوزير السابق ليس مستغرباً، فهو طالما كان المعادي لأصحاب المولدات في مصدر رزقهم وخير دليل على ذلك القرارات المجحفة التي أصدرها بحقهم أثناء توليه وزارة الاقتصاد، وذلك بهدف اظهار نفسه كمدافع عن حقوق المواطنين وقد كان حرياً به ان يسعى الى وقف الهدر والفساد في مرفق الكهرباء والفيول، بدلاً من اتهام من حاول سد العجز والمساهم في تلبية حاجة المواطنين الى الكهرباء والمساعدة في تحقيق خدمة عامة هي من المفترض ان تكون من اولويات الدولة اللبنانية.



واننا، من جهة أخرى، نود ان ننتهز هذه الفرصة لتذكير الوزير السابق، وهو احد أصحاب المصارف العاملة في لبنان، بأموال المواطنين وودائعهم المحجوزة في البنوك ولعله يبادر الى ايجاد حل لهذه الازمة ايضاً. فحري به قبل التطاول على أشخاص يقومون مقام الدولة بتأمين خدمة الكهرباء للمواطنين، ان يبادر هو والطبقة السياسية الحاكمة إلى رد ودائع المواطنين والتوقف عن إذلالهم لدى مطالبتهم بحقوقهم.
وعليه، إن رابطة أصحاب المولدات الكهربائية لن تتوانى عن سلوك الطرق القانونية لصون كلماتهم وحماية حقوقهم، ومقاضاتكم عما صدر عنكم من تشويه لسمعتهم ومكانتهم الاجتماعية والاقتصادية، وانتم على دراية تامة بأن أصحاب المولدات سبق وان عزموا على تقديم شكوى بحقكم الا ان المفاوضات والاجتماعات التي كانت تجري معكم منعتهم من اتمام ذلك.

بناءً على كل ما تقدم فإن رابطة أصحاب المولدات الكهربائية يرفضون جملةً وتفصيلاً ما ورد في مقابلة الوزير السابق رائد خوري متمسكين بحقهم بسلوك الطرق القانونية والقضائية كافة".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

ارتفاع سعر الذهب بشكل جنوني!

لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟

"الزومبي»:شبح سلبي يعبرعن واقع المصارف في لبنان

بالتعاون مع وزارة الاتصالات اختتام النسخة السابعة من مسابقة هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات في لبنان

"مشروع وطن الإنسان" احذروا إحياء الشوائب..

بروتوكول تعاون بين جمعية بيروت بخير وجامعة بيروت العربية لتوفير الخدمات الصحية للمرضى المحتاجين

جمعية تجار صيدا أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر

بوشكيان يتابع العلاقات بين لبنان وألمانيا