يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

لبنان على موعد مع أمطار رعدية وثلوج

Friday, April 9, 2021 9:33:57 AM


اقتربت كتل باردة جدا ورطبة من حوض الشرقي للمتوسط انطلاقا من شرق أوروبا مرورا بالبحر الاسود وتركيا لتبدأ بالتأثر الجزئي على لبنان عصر اليوم وتشتد بين بعد ظهر الغد وصباح الأحد وتنحسر مساء الاثنين.

ومن المتوقع أن نشهد خلال هذه الفترة أمطاراً رعدية، ثلوج، تساقط حبات البرد ورياح قوية.

تفاصيل طقس اليوم الجمعة:

طقس مستقر نهارا مشمس الى غائم جزئيا مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة التي تتراوح ساحلا بين ١٣ و٢١ درجة فيما الرياح جنوبية غربية ضعيفة ويتحول الطقس عصرا الى متقلب مع احتمال امطار محلية.

طقس الأيام المقبلة على الشكل التالي:

السبت: طقس غير مستقر خصوصاً بعد الظهر مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وتصبح الاجواء عاصفة باردة فيما تتساقط امطار رعدية مع تشكل بؤر غزيرة في بعض المناطق وتترافق مع زخات من البرد وتتساقط الثلوج تدريجيا على ١١٠٠م حيث متوقع تراكم حوالي ٢٥سم على ٢٠٠٠ متر الحرارة تتراوح ساحلا بين ٩ و١٥ درجة فيما الرياح جنوبية غربية قوية ٦٠-٨٠كم/س.

الأحد: طقس غير مستقر وممطر خصوصاص صباحاً لتصبح الامطار متقطعة ومتفرقة نهاراً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وتبقى الاجواء باردة فيما تتساقط الثلوج على ١١٠٠م - ١٢٠٠م صباحاً وترتفع خلال النهار الى ١٣٠٠-١٤٠٠م حيث متوقع تراكم حوالي ١٠سم على ٢٠٠٠ متر الحرارة تتراوح ساحلا بين ٩ و١٦ درجة فيما الرياح جنوبية غربية نشطة ٥٠كم/س.




الاثنين: طقس غير مستقر مع استقرار بدرجات الحرارة وتبقى الاجواء باردة فيما تتساقط أمطار متفرقة وتتساقط الثلوج على ١٣٠٠-١٤٠٠م حيث متوقع تراكم حوالي ٥ سم على ٢٠٠٠ متر الحرارة تتراوح ساحلا بين ١٠ و١٦ درجة فيما الرياح جنوبية غربية معتدلة ٣٠كم/س، ويستقر الطقس تدريجياً مساءً.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

سماعات لاسلكية جديدة مميزة.. بطارياتها تدوم 47 ساعة تعرفوا اليها

لا “تيك توك” في العراق قريبًا

للمرة الأولى في لبنان : منتدى جامع للجمال والصحّة الجسدية والنفسية Beauty and Wellbeing forum

رمضان لن يأتي بالصيف إلا بعد 18 سنة!

هكذا علّقت نانسي عجرم على "مجزرة" الهبارية (صورة)

مصرية تحرشت بطفل وعنفته: "مفيش حاجة عشان أجيب مشاهدات"

برفقة خطيبها السوري.. نادين نسيب نجيم ترقص داخل السيارة!

في هذا التاريخ.. تذكير بتقديم "الساعة"!