يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

حملات مدفوعة تستهدف هيفا وهبي؟

Monday, June 22, 2020 6:52:23 PM

تحاول الفنانة هيفاء وهبي أن تحصل على حقوقها المادية من مدير أعمالها السابق محمد الوزيري بعد استيلائه على أموالها وبعض أملاكها العقارية في مصر.

وتزامناً، تنتظر هيفاء فتح الطيران الجوي للحصول على تأشيرة سفر إلى مصر لمتابعة القضايا الخاصة بها مع محاميها الخاص وإنهاء هذه الأزمة، لكنها على الصعيد الفني تحضر نفسها لأكثر من خطوة.

إلى ذلك، أكد مصدر خاص لـ"نواعم" أنّ "مسلسل إسود فاتح بدأ الاستعداد لاستئناف تصوير مشاهده الباقية بين مصر وبيروت والتي ستستغرق شهراً ونصف الشهر لإنهاء تصوير كافة مشاهد المسلسل".

والمسلسل الذي تجسّد من خلاله هيفاء وهبي شخصية سيدة أعمال متزوجة من معتصم النهار، تتعرّض للخيانة، ما يجعلها تتورّط في جريمة قتل تدخل على إثرها السجن. ويُعد العمل الدراما الأول لرمضان 2021 لشركة صادق الصباح حتى وقتنا الحالي، والمقرر عرضه حصرياً عبر شاشة الـأم بي سي.

على صعيد آخر، ذكر مصدر خاص لـ"نواعم" أن "هناك بعض الصفحات أُطلقت قبل أيام عبر وسائل التواصل الاجتماعي للإساءة بالديفا هيفاء وهبي وهي مموّلة لمدة شهر من أجل هذا الغرض، وأن هناك من فكّر في هذه الحملات بعد أن تصدّرت وهبي وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام أكثر من مرة بحملات الحب والمساندة من قبل جمهورها من كل دول العالم".

 وكان مدير الأعمال السابق للديفا هيفاء وهبي قد رفع دعوى قضائية لإثبات زواجه بها، ويوم الجلسة الماضية بتاريخ 2 يونيو  لم يُحضِر عقد الزواج الذي يدّعي به أو أي إثباتات أخرى، كاشفاً أن عقد الزواج سُرق ما جعل التأجيل هو الحكم الجديد في القضية.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

لمستخدمي "واتساب".. هذا ما سيحصل خلال الأسابيع المقبلة

بالفيديو - تامر حسني يقتحم المسرح بسيارته الفارهة مع اولاده... والجمهور ينتقده

عرّض حياة السائقين للخطر لإنقاذ كلبٍ!

ثاني رائد فضاء عربي يفارق الحياة!

نجوى كرم حديث الجمهور بعد إطلالتها في السعودية بفستان أحمر

افتتاح أكاديمية الياس الرحباني في جامعة البلمند

أهم 6 عبارات يجب تجنبها خلال مقابلات العمل

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني