يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

كارلا حداد: بدأت مرحلة جديدة بعد الإنفصال

Friday, June 19, 2020 11:48:35 PM

من كواليس تصوير برنامج "في Male"، تحدّثت الإعلاميّة كارلا حداد للـ LBCI عن مقدّمة حلقتها السابقة الّتي تناولت فيها موضوع الإنفصال وردود الفعل تجاه هذه الخطوة، بعدما تمّ تناقلها بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي.

"قلت ضلّي قويّة لأننا في مجتمع بينتظر المرأة بشكل خاص لانتقادها ونعتها بصفات معيّنة، ولا تزال المرأة المُطلقة مكسورة الجناح"، بهذه الكلمات بدأت كارلا حداد حديثها.

وأضافت: "نحن لا نُشجّع من خلال هذه الرسالة على الطلاق، إنما إذا وجدت المرأة نفسها في ظروف صعبة وليس لديها الخيار إلا الإنفصال، عليها أن تبقى قوية وألا تشعر بالضعف عندما يصل إلى سمعها كلام سلبي".

ولكن ماذا تغيّر في حياة كارلا حداد بعد الطلاق؟ تجيب للـ LBCI "لم تتغيّر حياتي لكنّي بدأت مرحلة جديدة تتطلّب منّي القوّة، ويمكنني القول إن طوني أبو جودة هو أعزّ صديق يمكنني أن أحصل عليه وينتهي الموضوع هنا، فكان من واجبنا الإعلان للجمهور عن الإنفصال، ولطالما طلبنا من الرأي العام عدم بث الشائعات لأنه عندما يكون الأمر واقعاً نحن من سنخبرهم به".

شاهدوا أيضاً في اللقاء المُصوّر الأجواء الإحتفاليّة من فريق عمل برنامج "في Male" لكارلا حداد بعدما أعلنت أنها حلّت في المرتبة ١٧ ضمن لائحة أكثر ٢٠ إعلامياً لبنانياً موثوقاً به ومُحبّباً على قلوب المشاهدين عبر الشاشات اللبنانية للعام ٢٠٢٠، استناداً لاستفتاء شمل أكثر من ١٧٠٠ شخص في ١٢ دولة ومن بينها الولايات المتحدة الاميركية.

Lbc

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

بالفيديو - اندلاع 4 توهجات شمسية في حدث نادر

تعرفوا إلى أحدث مزايا "ChatGPT"

نجم تركي يشتري مدرسته ويهدمها حجرا حجرا!

مطار عربي في الصدارة... تعرفوا على أفضل مطارات في العالم!

وائل كفوري يفاجئ ابنة إعلامية لبنانية شهيرة في عيد ميلادها... ووالدتها تعلق

نوال الكويتية تتعرض لوعكة صحية

إحياء الذكرى السادسة لمؤتمر "سيدر"

بعد الصدمة التي أحدثها هاتف "هواوي"... واشنطن تُقلّل من شأن الرقاقة التي تدعمه