يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19
تعييناتٌ رياضية ضمن مشروع "We Are The Hope"

Thursday, June 18, 2020 5:12:38 PM

اكمل الناشط الرياضي ورجل الاعمال ميشال بو عبدو سلسلة تعييناته ضمن مشروع "We Are The Hope" الهادف الى دعم ابطال وبطلات الرياضة اللبنانية.
ولهذه الغاية عيّن بو عبدو، نعمة الله بجاني مستشاراً له في ألعاب القوى، وبجاني هو شخصية غنية عن التعريف في مجاله، حيث عمل كمدرب لأعوام طويلة قبل ان يُصبح أمين عام الإتحاد اللبناني من العام 2008 وحتى 2016، وكذلك عضواً في الإتحاد الدولي الفرانكوفوني وإتحاد غرب آسيا.
كما عيّن وسيم صيقلي مستشاراً لرياضة التنس، وصيقلي هو لاعب ومدرب معروف، وهو عضو مؤسس لنادي "سانيلاند". وعيّن بو عبدو أيضاً مالك الطويل مستشاراً في رياضة تنس الطاولة، وهو لاعب ومدرب أحرز القاباً عدّة أبرزها الميدالية الذهبية في بطولة مالطا الدولية عام 2019، والميدالية البرونزية في دورة الالعاب العربية عام 2011، كما تُوّج بألقاب عدة كمدرب، كان آخرها الميدالية الذهبية مع منتخب لبنان في بطولة غرب آسيا عن فئة ما دون 15 عاما.
كما اختار بو عبدو، زينة عبدالله، لتكون مستشارة له في الجمباز، وهي تشغل منصب رئيسة اللجنة الفنية للجمباز الإيقاعي في الإتحاد اللبناني للعبة ورئيسة لجنة الجمباز الإيقاعي في وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية.
وعيّن بو عبدو، زياد منصور، مستشاراً له في كرة اليد، ومنصور هو لاعب سابق لمنتخب لبنان للعبة بين العامَين 1985 و2003، وشارك في العديد من البطولات الدولية والآسيوية. كما يمتلك منصور خبرات كثيرة في مجال التدريب والإدارة الرياضية.
كما عيّن بو عبدو، البطل اللبناني إيلي الرحباني مستشاراً له في الرياضة البارالمبية، والرحباني هو بطل غنيّ عن التعريف في تنس الطاولة بعد ان فاز بميداليات عدة في بطولات بارالمبية دولية عدّة.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

عقوبات بحقّ "الرياضي" عقب الإشكال الذي حصل خلال مباراتهم أمام الحكمة

الحكمة يطمح إنهاء السلسلة... وهل يفرض الأنترانيك مباراة ثالثة؟

مواجهة "نارية" بين المريميين وبيروت... إليكم برنامج بطولة أنطوان شويري!

الفوز بالكلاسيكو أمام ريال مدريد... فرصة أخيرة لبرشلونة!

بالصور - معرض ميسي يستعد لفتح أبوابه

دورة رياضية مدرسية لقضاءَي كسروان وجبيل في جامعة AUT حالات

برعاية Muscle Cars Restoration.. منصور زكا يدخل منافسات" سبيد تيست" على متن سيارته Mitsubishi

نادي الحكمة يلجأ الى القضاء بعد إشكال الأمس