يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

تلفزيون OLED من "إل جي".. مثالي لتجارب المشاهدة والألعاب

Saturday, June 13, 2020 1:21:11 AM

تقدم LG Electronics (LG) جودة صورة لا مثيل لها من تلفزيون LG OLED بحجمٍ جديد كلياً يصل الى 48 إنش، في لفتة للمستخدمين الذين يبحثون عن تلفزيونٍ متوسط الحجم يناسب مساحة المعيشة الخاصة بهم، أو شاشة عالية الجودة للألعاب الإلكترونية الغامرة من دون المساومة على جودة الصورة. ومع تقنية 4K Ultra HD OLED 48CX، تعالج LG الطلب المتزايد على تجربة المشاهدة المثالية بطرح مزيد من أحجام الشاشات من خلال توسيع تشكيلة OLED لتطال سوق أجهزة التلفزيون متوسطة الحجم، ما يكمل تشكيلتها المتنوعة الموجودة التي تشمل طرازات 55، 65، 77 و88 إنش.

تنتج وحدات البكسل ذاتية الإضاءة المستخدمة في شاشات OLED درجات تباين لا نهائية ولون أسود مثالي من دون تسريب في الإضاءة، وهو ما يميز جودة الصورة التي تقدمها شاشات OLED من إل جي عموماً وبينها طراز الـ48 إنش الجديد. وتعيد هذه المجموعة إنتاج صورة أكثر وضوحاً مع أكثر من 8 ملايين بكسل، ما يوفر كثافة مماثلة لكثافة تلفزيون 8K قياس 96 إنش. أما توفير دقة 4K UHD (3840 x 2160) على شاشة بحجم 48 إنش من OLED، فيتيح لأول مرة تجربة مشاهدة من المستوى الآخر على تلفزيونات من الحجم المتوسط.

يستند LG OLED 48CX على التراث الذي بنته تلفزيونات OLED من إل جي على مدى العقد الماضي، كما أنه خيار رائع للاعبين الجادين لأنه يجمع بين جودة الصورة الفائقة وميزات الألعاب الرائعة. تُعتبر هذه التلفزيونات الاولى في القطاع التي تتوافق رسمياً مع NVIDIA G-SYNC®، وهو ما يعني أنها تقدم الرسومات بشكلٍ مثالي مما يزيد من إحساس اللاعبين بالانغماس من خلال تكييف معدل تحديث التلفزيون مع معدل الإطار الخاص بالأجهزة المتصلة. تستخدم تقنية OLED ذاتية الانبعاث من إل جي دقة التحكم الفردي بالبكسل لإنتاج جودة صورة استثنائية، وتأخر في الإدخال إضافة الى وقت استجابة فائق السرعة، وذلك للحصول على تجربة لعب غامرة بدون وميض في معظم الشاشات.

الى ذلك، يدعم تلفزيون CX OLED مقاس 48 إنش من LG مجموعة متنوعة من تنسيقات HDR المشهورة مثل HDR10 وDolby Vision بمعدل يصل إلى 120 إطاراً في الثانية لمحتوى 4K UHD، مع الاستفادة من مواصفات HDMI المتقدمة مثل وضع وقت الإستجابة المنخفض التلقائي (ALLM) وقناة إرجاع الصوت المحسنة (eARC) ومعدل التحديث المتغير (VRR). تدعم تلفزيونات OLED 2020 من إل جي تقنية HDMI VRR، مما يجعلها متوافقة مع مجموعة متنوعة من أجهزة الألعاب مثل بطاقات الرسوميات ووحدات تحكم الألعاب.

وبالإضافة إلى تقديم رسوميات مذهلة بفضل معدل تحديث متغير لا مثيل له ووقت استجابة فائق السرعة، يتميز تلفزيون CX OLED من إل جي مقاس 48 إنش وكافة أجهزة تلفزيون LG OLED 2020 الأخرى
بوضع HDR Gaming Interest Group (HGiG)، وهذا يعني أنه يمكن للاعبين الاستمتاع برسومات عالية الجودة عند خوض تجربة ألعاب HDR عبر وحدات التحكم على تلفزيونات LG الخاصة بهم.

ولتعزيز إحساس اللاعبين بالانغماس، يدعم جهاز LG OLED 48CX أيضاً تقنية Dolby Atmos والضبط الصوتي القائم على خوارزمية AI للتعلم العميق من LG، من أجل الارتقاء بجودة الصورة والصوت على حد سواء. من جهة أخرى، يمكن إقران مكبرَي صوت بلوتوث من LG في وقت واحد في هذا التلفزيون، مما يؤدي إلى خلط صوت 2.0 قناة بصوت محيطي افتراضي 4.0 لمزيد من الانغماس في الألعاب المفضلة.

في هذا الإطار، أكد رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي بارك هيونغ سي أن "LG ترتقي بالابتكار الى مستويات أخرى من خلال تقديم أفضل صورة يمكن الحصول عليها في أحجام التلفزيون المختلفة"، مضيفاً: "سيتمكن الآن عدد أكبر من المستهلكين من تجربة الأداء المتفوق لأجهزة تلفزيون LG OLED، التي تعتبر أكثر أجهزة الألعاب تطوراً في السوق اليوم".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

الخارجية” بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن

حركة خجولة في السوق التجارية.. شركات مقفلة ومصالح أصبحت في خبر كان

المفوض الأممي فولكر تورك: إسرائيل مسؤولة بشكل كبير عن الوضع في قطاع غزة وهناك أدلة منطقية على أنها تستخدم المجاعة كسلاح

بروتوكول تعاون بين جامعة بيروت العربية وجمعية "بيروت بخير"

جمعية تجار صيدا أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر

افتتاح معرض "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" للفنان نديم كرم

الخارجية الفرنسية: سنخصص 30 مليون يورو للأونروا في 2024

تحليق لمسيرة اسرائيلية في أجواء بعلبك