يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

عملية نوعية إستهدفت أحد أخطر المجرمين في كسروان وجبيل!

Sunday, May 31, 2020 12:20:01 PM

أفادت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه "نتيجةً للمتابعة الاستعلامية المكثفة التي تقوم بها شعبة المعلومات لكشف عصابات تجارة وترويج المخدرات وتفكيكها وتوقيف أفرادها، تمكنت دوريات الشعبة من تحديد هوية أحد المروجين، الذي ينشط في منطقتي كسروان وجبيل، ويدعی: ش. ح. (مواليد عام 1979، لبناني) ويوجد بحقه /4/ مذكرات عدلية بجرم تجارة مخدرات، وهو من الأشخاص الحذرين والخطرين، ومسلح بصورة دائمة، ويستخدم بطاقة هوية مزورة في تنقلاته".

وأشارت الى أنه "بتاريخ 25/5/2020، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة -بعملية خاطفة حالت دون فراره أو استخدام سلاحه-من توقيف المشتبه به لحظة خروجه من أحد الأبنية في منطقة ساحل علما، حيث يقيم".

وأعلنت أنه "بتفتيشه ومنزله، جرى ضبط كمية من المخدرات والأسلحة، كما يلي: 23 مظروفاً تحتوي على مادة الكوكايين زنتها حوالى /50/غ. و12 مظروفاً من مادة باز الكوكايين زنتها حوالى /22/غ. وحوالى /300/غ. من بودرة تُمزج مع الكوكايين. وعلبة بلاستيكية تحتوي على حوالى /13/غ. من مادة الكوكايين.


إضافةً إلى ضبط مسدس حربي، بندقيتي "بومب أكشن"، میزان حساس عدد /3/، دفتر لف سجائر، مصفاة عدد /4/، كمية من أكياس النايلون تستعمل لتوضيب المخدرات، ماكينة تلحيم أكياس نايلون عدد /2/ و/7/ أجهزة خلوية، ورخصتي سوق خصوصية وعمومية مزوّرة.

وأفادت بأنه "بالتحقيق معه، اعترف بأنه يقوم بترويج المخدرات -لحسابه الخاص- إلى عددٍ كبيرٍ من الزبائن في منطقتي كسروان وجبيل".

وأكدت أنه "أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

"نعمل بصمت"... حجار: ارتدادات الفقر تطال كل المؤسسات!

ضبط التجارة غير المشروعة لمكافحة انتشار التبغ.. إتاحة البدائل المبتكرة لإبعاد المدخنين عن السوق السوداء

كلاس حدد يوم اختتام فعاليات "بيروت عاصمة الشباب العربي ٢٠٢٣"

بكمين محكم... توقيف سارق في صبرا

رياح محملة بالغبار والحرارة إلى إرتفاع... اليكم طقس نهاية الأسبوع

بالفيديو- ميقاتي يقبل الشخص الخطأ!

حركة الارض اللبنانية: وثيقة بكركي لم تعد تنفع

مشهديّات عن زوي وجدّها في هيام مطر إلى العيد وفي شغف وطن إلى الأنهار