يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

مراقبو "الاقتصاد" الى الاضراب اذا لم يُسلم المعتدون على زميلتين

Tuesday, January 21, 2020 4:11:47 PM

 أعلن مراقبو مديرية حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد والتجارة، أنهم يتجهون الى "التصعيد والاضراب وعدم القيام بدورياتهم اليومية في حال لم يتم تسليم المطلوبين الذين اعتدوا بالضرب على مراقبتين في منطقة الشويفات، ما تسبب للاولى بكسر في الانف وللثانية رضوضا في كل انحاء الجسد، خصوصا في العنق".

ولفتوا في بيان إلى أن "مراقبي حماية المستهلك، الذين لم يتأخروا في أصعب الظروف عن القيام بواجباتهم، وسط كم هائل من الضغوط سواء من الرأي العام، أي المستهلكين، أو من التجار أو المحترفين، يجدون أنفسهم اليوم مهددين بسلامتهم وحياتهم.

وعليه، فاننا سنضطر الى التصعيد والاضراب في حال لم يتم تسليم المطلوبين الذين اعتدوا بالضرب على مراقبتين في منطقة الشويفات. ولن نقبل بتسجيل سابقة بالاعتداء على أي مراقب من دون أن ينال المعتدي العقاب القانوني. ونربأ بأي طرف سياسي أن يحمي المعتدين على مراقبي وزارة الاقتصاد والتجارة الذين يقومون بواجبهم في حماية الناس في أمنهم الاقتصادي والاجتماعي، والذي يطال كل اللبنانيين، بمن فيهم مناصرو هذا الزعيم أو ذاك. الحكمة والحس الوطني والاخلاقي، ناهيك عن القانون، تقتضي اليوم دعم المراقبين، ومن خلالهم مديرية حماية المستهلك وتسليم المعتدين للقضاء لتكريس مبدأ العدالة وتطبيق القانون وعدم السماح لكل من تسوّل له نفسه الاعتداء على اي مراقب".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

سعر جديد لربطة الخبز في الأول من نيسان

أسعار النفط ترتفع

متى يسترد المودعون أموالهم؟

الذهب مستقر

جمعية "الشفافية الدولية - لبنان" تقيّم تنفيذ الإصلاحات في الشراء العام، والعليّة يُعلن عن منصة إلكترونية يتم اطلاقها قريبًا لضمان الشفافية

تقرير جديد للبنك الدولي: "التقييم الشامل لخدمات رعاية الأطفال في لبنان"

بالليرة.. إليكم آخر جدول بأسعار الفواكه والخضار في لبنان

هل يبدأ تطبيق التعميم 166 مطلع نيسان المقبل؟