يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19
شكوى دولية جديدة ضد نادي الحكمة!

Wednesday, January 8, 2020 10:55:05 PM

تبلغت ادارة نادي الحكمة بيروت مساء اليوم الأربعاء عبر البريد الإلكتروني عقوبة جديدة من "المحكمة الرياضية الخاصة" (بات) في الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" تتعلق بلف المدير الفني السابق لفريق الحكمة لكرة السلة للرجال المدرب فؤاد ابو شقرا ومساعده كريكور كريكوريان.
وفي التفاصيل ان المحامي ش. س. وكيل ابو شقرا وكريكوريان، الذي يتولى ادارة الملف منذ فترة غير قصيرة وقاد مفاوضات شاقة مع امين الصندوق السابق في النادي جورج بركات، وصولا الى التسوية التي تم التوقيع عليها في مكتبه في الحازمية مطلع صيف 2019 في حضور امين سر النادي المحامي كميل سعاده والتي قضت بتخفيض المبلغ المستحق للثنائي ابو شقرا وكريكوريان وتسديد المبلغ المتبقي على دفعات شهرية لم يحصلا منها سوى على دفعة واحدة غير الدفعة الاولى عند توقيع العقد.
هذا الأمر دفع بالمحامي ش. س. الى مراسلة  ادارة نادي الحكمة مرات عدة ومتكررة للاستفسار عن أسباب التأخير في تسديد الدفعات المتأخرة منذ اكثر من أربعة اشهر، من دون ان يحصل على اي جواب او رد!
هذا الواقع المستجد دفعه الى مراسلة الدوائر المختصة في الاتحاد الدولي لكرة السلة التي بدورها لم تتردد في معاقبة النادي ومنع ادارته من التعاقد مع لاعبين جدد، لتضاف هذه العقوبة الى سابقتها التي تعرض لها النادي اثر شكوى من ديكران كيوكجيان ونجله هايك.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

بطولة الدرجة الثالثة بكرة السلة: "الحقوقيون" أحرز اللقب والوحدة الشوف وصيفه

نادي الراسينغ يكسب دعواه ضد اللاعب البرازيلي وناديه

رئيس إتحاد بلديات المنية هنأ الإتحاد اللبناني للفوت نت

"الكلاسيكو الباهت".. 3 أسباب لتراجع قمة ريال مدريد وبرشلونة

الأنصار يخرج النجمة من كأس لبنان لكرة القدم

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ناشفيل

اليكم الفائزين بسباق نصف ماراتون قوى الأمن الداخلي الرابع عشر

إبنة بلاط تاتيانا روني بو عبس الأولى في لبنان في مباراة جيمناستيك للفئة العمرية مواليد 2015