يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

تكريم LG في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020

Saturday, November 16, 2019 12:31:14 AM

كرّمت جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) شركة “إل جي إلكترونيكس”على ابتكاراتها الرائدة في مجال التكنولوجيا والتصميم ومنحتها جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2020 بدءاً بجائزة أفضل ابتكار لتلفزيون LG OLED. ويُعدّ هذا العام الثامن على التوالي الذي تحصد فيه تلفزيونات OLED من إل جي جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وهي الجوائز الرسمية في القطاع لأكثر المنتجات ابتكاراً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، المنصة العالمية للابتكار.

أفضل ابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية: حصدت تقنية تلفزيوناتLG OLED من جديد جائزة أفضل ابتكار في فئة أجهزة عرض الفيديو خلال جوائز الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2020، وتعد هذه أبرز جائزة تحصل عليها في ثلاثة من أصل الخمس سنوات الماضية. وابتكرت "إل جي"، العلامة التجارية الأعلى مبيعاً لتلفزيونات OLED في العالم، فئة OLED التلفزيونية الممتازة التي توفر ألواناً سوداء رائعة وقدرات لا تضاهى في المدى الديناميكي العالي.

إل جي لأجهزة الترفيه المنزلي: من الابتكارات الجديرة بالذكر لعام 2020 هما جائزتين للابتكار أحدهما لأول تلفزيون من الجيل الجديد في القطاع، سيتم الكشف عنه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020، وهو تلفزيون OLEDمن "إل جي" الذي يتبع معيار الجيل الجديد ATSC 3.0 والذي ساهمت بتطويره "إل جي". وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول منتجات "إل جي" الترفيهية الحائزة على الجوائز، بما في ذلك أجهزة التلفزيون 4K Ultra HD وأجهزة الصوت والكمبيوتر وغيرها، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 في كانون الثاني.

إل جي للأجهزة المنزلية: ستذهب جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 إلى عدد من الأجهزة المنزلية الجديدة من "إل جي"، ومنها ثلاجة InstaView التي تمتاز بخاصيةCraft Ice™ الأولى في القطاع وتمنح معنى جديد للترفيه المنزلي. وتشمل أجهزة "إل جي" المنزلية الأخرى الحائزة على الجوائز نظام Styler للعناية بالملابس الذي يمتاز بالواجهة السوداء العاكسة، بالإضافة إلى ابتكار تنقية الهواء PuriCare™ Mini الجديد كلياً ومنتجات الغسيل التي سيتم الإعلان عنها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية.


جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية: برنامج جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هو مسابقة سنوية مملوكة لجمعية تكنولوجيا المستهلك، تُكرّم فيه منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية البارزة في التصميم والهندسة ضمن 28 فئة. وقامت لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء في المجال وأعضاء من وسائل الإعلام والمصممين والمهندسين وغيرهم بمراجعة الطلبات المقدمة بناءً على المواصفات الهندسية والجمالية والتصميم والعملية وجاذبيتها للمستهلك.

سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لمنتجات "إل جي" الفائزة بجوائز الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2020 خلال المؤتمر الصحفي لإل جي الذي سيقام في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية بمدينة لاس فيجاس. وتُعدّ جوائز الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 المملوكة لجمعية تكنولوجيا المستهلك، المنصة العالمية للابتكار، حيث يلتقي رواد المجال والعلامات الناشئة في الفترة ما بين 7 و10 يناير في مدينة لاس فيجاس بهدف ريادة الابتكار الذي يعد محركاً لقطاع التكنولوجيا المتطورة باستمرار. وسيتاح لحضور معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الاطلاع على أقوى التقنيات تأثيراً في الأسواق المختلفة، مثل تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والافتراضي وأجهزة المنزل الذكية والمدن الذكية والمركبات والصحة الرقمية والمزيد.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

لست مع ربط الساحات.. الخازن: الحملة على الراعي مستنكرة